أكرم القصاص - علا الشافعي

إشادة الرئيس السيسي بمسلسل الاختيار يؤكد على دور إعلام مصر فى مواجهة "أبواق الظلام".. "المتحدة" برئاسة تامر مرسى استطاعت إعادة وجه الإعلام التنويرى والإنتاج الفنى المميز.. وواجهت الإعلام المعادى من الخارج بقوة

الأحد، 11 أكتوبر 2020 03:31 م
إشادة الرئيس السيسي بمسلسل الاختيار يؤكد على دور إعلام مصر فى مواجهة "أبواق الظلام".. "المتحدة" برئاسة تامر مرسى استطاعت إعادة وجه الإعلام التنويرى والإنتاج الفنى المميز.. وواجهت الإعلام المعادى من الخارج بقوة أبطال مسلسل الاختيار خلال الندوة التثقيفية
محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر لأبطال مسلسل "الاختيار" الذى أثار شهرة عالمية أثناء وبعد عرضه على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان الماضى، مشيرا إلى أنه قدم صورة رائعة، وحمل صدقا حقيقيا، ولم يقتصر الرسالة التى حملها على المصريين فقط.

 

1

 

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة وفى حضور أبطال المسلسل: "ما تم تقديمه فى الاختيار لم يكن به مبالغة، وكانت وقائع حقيقية رغم ما حملته من قسوة للمصريين، وهذا أمر ملفت للنظر.. والمسلسل كان رسالة إلى مصر والخارج أيضا، قائلا: "الشكر لكم مش على الجهد المبذول.. ولكن الفكرة التى تم تقديمها أكثر من رائعة وعظيمة".

 

 

مسلسل الاختيار الذى نال إشادة الرئيس السيسي، من إنتاج شركة سينرجى، إحدى شركات "المتحدة للخدمات الإعلامية" برئاسة تامر مرسى، فقد استطاعت الشركة فى وقت قياسى إعادة وجه الإعلام التنويرى والإنتاج الفنى المميز من جديد وبقوة.

 

3
 

كما استطاعت "المتحدة" بقوة مواجهة إعلام قوى الشر والظلام والأبواق المعادية من الخارج والتى تمول من قطر وتركيا من أجل هدم الدولة المصرية ونشر الفوضى والخراب لأهداف تخدم جماعة "الإخوان" الإرهابية.

 

4
 

وقد وجهت "المتحدة" خلال الفترة الأخيرة عدة ضربات موجعة لإعلام تلك القوة الظلامية ومن يمولهم ومن يقف ورائهم، بمسلسل "الاختيار" الذى نال إعجاب الملايين من داخل وخارج مصر، وكشف الوجه الحقيقى للإرهاب الأسود الممول من الدوحة وأنقرة.

 

كما نجحت "المتحدة" خلال الأيام القليلة الماضية فى توجيه ضربة أخرى قوية لإعلام الشر من قناة "الجزيرة" القطرية وأخوتها فى تركيا وقطر كقنوات الإخوان الإرهابية "الشرق" و"التلفزيون العربي" و"مكملين" وغيرها، بعدما كشفت للعالم حجم الكذب وتزييف الحقائق التى تبثه تلك القنوات التحريضية المعادية ضد مصر، ببث فيديو عبارة مسرحية لـ "مظاهرة بنزلة السمان" الذى تلقته تلك القنوات باعتبارها مظاهرة حقيقية وبلعوا الطعم وكشفت عدم مهنيتهم فى تناول الموضوعات كما كشفت عن وجههم القبيح تجاه مصر والمصريين.

 

 

كواليس المظاهرة
كواليس المظاهرة

 

 

فضربة الشركة "المتحدة" للإعلام المعادى جاءت من خلال إعداد فيديو مظاهرة لأبناء "نزلة السمان" صورتها الشركة المتحدة بقيادة تامر مرسى، داخل أحد استديوهاتها، ظهر خلالها مجموعة من الشباب وهم يهتفون "يسقط يسقط حكم العسكر"، وتم إرسال الفيديو إلى قنوات الجماعة الإرهابية التى مارست هوايتها فى الاحتفاء بمثل هذه الفيديوهات وبثها على أنها حدثت على أرض الواقع، دون أى محاولة من جانبها لتقصى الحقيقة، وهو ما يكشف الطريقة التى تتعامل بها هذه القنوات مع الفيديوهات، التى تعتمد بالأساس على الفبركة.

 

 

وليس هذا فحسب، بل وجهت "المتحدة" ضربة موجعة أيضا، في شهر أغسطس الماضي بعرض فيلم "قطر حرب النفوذ على الإسلام في أوروبا" على قناة "إكسترا نيوز"، حيث كشف تفاصيل ومعلومات كانت لأول مرة عن محاولة الدوحة بثّ التطرف فى أوروبا، كما كشف كمّ الملايين التى قام بإنفاقها تنظيم الحمدين على كل التابعين له من العملاء فى أوروبا.

 

وكانت المتحدة للخدمات الإعلامية، حصلت على حقوق عرض هذا الفيلم الوثائقي حصريا بعد مفاوضات مكثفة لأهمية محتوى الفيلم للمشاهد المصري والعربي.

 

قطر حرب النفوذ على الإسلام فى أوروبا - انفو
قطر حرب النفوذ على الإسلام فى أوروبا - انفو

 

 

والفيلم الوثائقي الذي بثته المتحدة مستوحى من كتاب "أوراق قطر" للصحفيين كريستيان شيسنو وجورج مالبرونو، وأفاد المهندس حسام صالح، أن الفيلم الوثائقي "الفرنسي - البلجيكي" المشترك يستند إلى آلاف الوثائق السرية، التي تتحدث عن تمويل قطر للمؤسسات والبرامج لدعم منظمة الإخوان المسلمين في العديد من الدول الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة