منافسا الأهلى والزمالك.. تأجيل تسليم درع الدوري المغربي لبطل هذا الموسم

السبت، 10 أكتوبر 2020 07:39 م
منافسا الأهلى والزمالك.. تأجيل تسليم درع الدوري المغربي لبطل هذا الموسم الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم، مساء اليوم، السبت، تأجيل مراسم درع الدوري الاحترافى للفائز بلقب المسابقة المحلية للموسم الجارى 2019-2020 إلى الأربعاء المقبل، رغم إقامة منافسات الجولة الـ30 والأخيرة مساء غدا الأحد بمواجهات الرجاء البيضاوى مع الجيش الملكى على ملعب "محمد الخامس"، بينما يحل الوداد ضيفا ثقيلا على الفتح الرباطى على ملعب "مولاي الحسن"، فيما يلتقى نهضة بركان مع أولمبيك آسفى على ملعب "المسيرة الخضراء".

وذكر الاتحاد المغربى في بيانه عبر موقعه الرسمي، أنه سيتم إقامة مراسم تسليم درع الدوري المغربي يوم الأربعاء القادم، بملعب الفريق الفائز، وذلك في ظل وجود مجموعة من الاحتمالات التي من شأنها تحديد الفريق الفائز باللقب.

وجاء بيان الاتحاد المغربى كاملا كالتالى: "من أجل تنظيم محكم لمراسيم تسليم درع البطولة الاحترافية القسم الاول محترما للبروتوكول الصحي المعتمد ومع تعدد احتمالات تحديد الفريق الفائز باللقب حتى متم الدورة 30 من البطولة الاحترافية القسم الأول، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية وبتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنظيم هذه المراسيم يوم الاربعاء 14 اكتوبر 2020 بملعب الفريق الفائز على أن يحدد موعد انطلاقتها لاحقا".

ويتنافس على التتويج بلقب الدوري المغربي 3 أندية على رأسها الرجاء البيضاوى صاحب المركز الأول برصيد 57 نقطة، والوداد صاحب المركز الثاني برصيد 56، ثم فريق نهضة بركان الثالث برصيد 54 نقطة.

ويلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 18 أكتوبر الجارى فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب يوم 24 من نفس الشهر، فى القاهرة، كما يلعب الوداد مع الأهلى، فى نفس الدور، وتقام مباراة الذهاب 17 أكتوبر فى المغرب، بينما ستقام مباراة الإياب فى مصر، يوم 23 من نفس الشهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة