مانشينى يؤكد صعوبة لقاء بولندا ضد إيطاليا ويشيد بـ ليفاندوفسكى

السبت، 10 أكتوبر 2020 09:59 م
مانشينى يؤكد صعوبة لقاء بولندا ضد إيطاليا ويشيد بـ ليفاندوفسكى مانشينى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مانشينى، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، على صعوبة مواجهة مضيفه منتخب بولندا المقرر لها غدا الأحد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات للمستوى الأول من بطولة دورى الأمم الأوروبية، مشيدا بالنجم روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، الذى وصفه بأنه من أفضل المهاجمين فى العالم بالوقت الحالى، وقال مانشينى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء :"كنت أسعى لتحسين أداء المنتخب من مباراة إلى أخرى، وهذا ما حدث، اللاعبون يستحقون التقدير، لأنهم تكيفوا سريعا مع ما يجب عليهم فعله".

وأضاف مانشينى قائلا: "ليفاندوفسكى فى الوقت الراهن هو أحد أفضل المهاجمين فى العالم وقد كان لسنوات عديدة سابقة، من المؤسف أننا لم نتمكن من رؤيته يلعب فى الدورى الإيطالى".

وواصل مدرب المنتخب الإيطالى قائلا: "إنه عنصر هام لبولندا، على الرغم من تواجد العديد من اللاعبين المميزين، من العدل أن نقول إن أى فريق سيكافح ضد أمثال ليفاندوفسكى ودجيكو، لكنا نملك فى جميع الأوقات أفضل المدافعين فى العالم، ولا يزال هذا صحيحًا حتى اليوم، بالطبع ، يمكننا تحسين الكثير أيضا".

وتابع قائلا :"نأمل أن يتمكن كيلينى من دخول الملعب غدا، فهو يقوم بعمل أفضل بكثير مما كان عليه عندما وصل، سنقيمه غدًا ، لكننا إيجابيون تماما".

و يحتل المنتخب الإيطالى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط ويليه المنتخبان البولندى والهولندى برصيد ثلاث نقاط لكل منهما بينما يحتل منتخب البوسنة والهرسك المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة