أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قال موسيمانى لصالح جمعة قبل ساعات من مبارة بيراميدز؟

السبت، 10 أكتوبر 2020 04:36 م
ماذا قال موسيمانى لصالح جمعة قبل ساعات من مبارة بيراميدز؟ صالح جمعه
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأهلي، الدفع بصالح جمعة فى مباراة بيراميدز غدا، الأحد، بالدورى بشكل أطول ما حدث فى مباراة إنبى الأخيرة التى شارك خلالها اللاعب لمدة 18 دقيقة.

ولم يظهر صالح جمعة هذا الموسم مع الأهلي إلا مرتين الأولى أمام المصرى تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق وكانت لمدة 10 دقائق، وكانت المرة الثانية أمام إنبى الأربعاء الماضي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى الجديد للفريق وكانت لمدة 20 دقيقة تقريباً.

وعقد موسميانى جلسة خاصة مع صالح جمعة تحدث معه خلاله عن اقتناعه بقدراته الفنية وأكد له أنه سيعتمد عليه بشكل كبير فى لقاء الغد أمام بيراميدز، وعليه أن يستغل هذه الفرصة وأن يقم نفسه بصورة جيدة للجماهير ويعبر عن قدراته بشكل مُتميّز.

وأكد  المدير الفني للاعب الفريق أن الفترة القليلة التى شارك فيها خلال لقاء إنبى الأخير أثبتت أنه قادر على صناعة الفارق بفضل قدراته الفنية العالية ولمساته الجيدة التى لا يختلف عليها أحد.
وأضاف موسيماني لصالح جمعة، "أنت صاحب قدرات فنية عالية.. سعمت عنها بمجرد تعاقد النادى معى، ولا أرغب فى معرفة أى أزمات سابقة لك مع الفريق أو مع أى مدرب سابق، فما يهمني حالياً هو التركيز فى الملعب وتقديم أفضل ما لديك ووقتها سأدفع بك فى المباريات دون النظر أو الاهتمام لما يُثار فى الإعلام أو فى السوسشيال ميديا عنك".
 
وتابع مدرب الأهلي كلامه للاعب، "لو تفوقت وتألقت وركزت ستكون نجما فوق العادة فى الفريق لأن من يجتهد معى يكون له شأن آخر فى الملعب". ويتطلع المدرب الجنوب أفريقي لتحفيظ صالح جمعة ليكون أحد نجوم الفريق فى مباراة بيراميدز غداً الاحد في الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة