أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات موضة أحذية خريف وشتاء 2020.. جلد الثعبان والأخضر أحدث الأشكال

السبت، 10 أكتوبر 2020 10:00 م
تريندات موضة أحذية خريف وشتاء 2020.. جلد الثعبان والأخضر أحدث الأشكال موضة أحذية خريف وشتاء 2020
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الجميع يعيش أجواء فصل الخريف والذي يعد تمهيدا لفصل الشتاء الذي يتميز بطقسه البارد ويعشقه الكثير من الأشخاص، وعلى الرغم من أننا قضينا وقتًا طويلاً في ارتداء النعال أكثر من الأحذية هذا العام، ما زلنا بحاجة إلى زوج من الأحذية القوية المناسبة لطقس الرطب المقبل، نظرًا لأننا وجدنا أنفسنا على أعتاب فصل الخريف، فنقدم إليكِ أبرز تريندات أحذية خريف وشتاء 2020، وذلك نقلًا عن موقع " whowhatwear".

موضة أحذية خريف وشتاء 2020
موضة أحذية خريف وشتاء 2020

1. الأحذية ذات النعل الضخم

لا تعد الأحذية ذات النعال الضخمة أو ما يطلق عليها CHUNKY-SOLE BOOTS موضة جديدة، حيث تسيطر على تريندات موضة الأحذية بمجرد انخفاض درجات الحرارة، وسواء كانت بوت أو هاف بوت فهي من القطع الأنيقة التي يجب أن تمتلكها كل فتاة في خزانتها.

الأحذية ذات النعل الضخم
الأحذية ذات النعل الضخم

2. طبعة جلد الثعبان

بينما تميل الأحذية المطبوعة إلى التغير كل موسم بسرعة كبيرة، فإن زخارف طبعة جلد الثعبان تصمد أمام اختبار الزمن، بسبب تكوينها من ألوان محايدة إلى حد كبير.

طبعة جلد الثعبان
طبعة جلد الثعبان

3. حذاء بمقدمة مربعة   

يستخدم تصميم الحذاء ذو المقدمة المربعة في أحذية الباليه، ويبدو أن موضة أصابع القدم المربعة قد ظهرت أيضًا على الأحذية الشتوية وليست لدى راقصات الباليه فقط.

حذاء بمقدمة مربعة
حذاء بمقدمة مربعة

4. حذاء ذو لونين

واحدة من أروع اتجاهات الموضة التي رأيناها منذ فترة هي الأحذية ذات اللونين من الستينيات. وقد عادت تلك الموضة مرة أخرى بفضل Wandler.

حذاء ذو لونين
حذاء ذو لونين

5. بوت أبيض

ستساعد الأحذية البيضاء على أن تجعل إطلالتك تبدو نضرة مع الحفاظ على أصابع قدميك دافئة، لذا يمكنك اقتناء بوت أبيض في خريف وشتاء 2020.

بوت أبيض
بوت أبيض

6. هاف بوت      

في حين أن أحذية رعاة البقر "الكاو بوي" التي تصل إلى الركبة "البوت" كانت رائجة في شتاء 2019، فمن المقرر أن تكون الأزواج التي يصل طولها حتى الكاحل "الهاف بوت" واحدة من أكبر اتجاهات الأحذية لعام 2020.

هاف بوت
هاف بوت

7. أحذية خضراء

في البداية كان هناك اللون الأحمر، ثم الأزرق، ولكن في الوقت الحالي، أصبح اللون اللامع الذي يسيطر على الأحذية هو الأخضر، بداية من الكاكي وصولًا إلى اللون الزيتي، ارتديه مع درجات اللون الأخضر الأخرى لإطلالة أنيقة.

أحذية خضراء
أحذية خضراء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة