أسد البحر يتجول فى بلدة بتشيلى ويسبب حالة من الفوضى.. فيديو وصور

السبت، 10 أكتوبر 2020 03:00 ص
أسد البحر يتجول فى بلدة بتشيلى ويسبب حالة من الفوضى.. فيديو وصور أسد البحر يتجول في بلدة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت أسد البحر كبير في حالة من الفوضى في بلدة بدولة تشيلي حيث تجول في الشوارع قبل أن يوجهه السكان ورجال الشرطة مرة أخرى إلى البحر.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الحيوان الضخم قطع الأشجار في منطقة سكنية، قبل أن يعود إلى البحر بقليل من المساعدة من السكان المحليين. 

وانضم مسئولو الشرطة والبحرية التشيلية إلى السكان حيث قاموا بإغلاق الشوارع المؤدية لإعادته مرة أخرى إلى البحر واستخدموا المشمع في محاولة تطويقه وتوجيهه إلى العودة مرة أخرى إلى البحر، حيث عادت إلى المياه قبل فترة وجيزة من فرض حظر تجول بسبب فيروس كورونا على سكان المدينة البالغ عددهم 2500 نسمة.

أسد البحر يتجول في بلدة ويسبب حالة من الفوضى بتشيلى (1)
أسد البحر يتجول في بلدة ويسبب حالة من الفوضى بتشيلى

وقال مانويل نوفوا ، مقدم البرامج في إذاعة راديو Autentica FM المحلية ، الذي صور الحادث وعلق على عملية الإنقاذ: "انظر إلى كل الأشخاص الذين يساعدون ويستخدمون القماش المشمع لتطويقه".

أسد البحر يتجول في بلدة ويسبب حالة من الفوضى بتشيلى (2)
السكان المحليون يوجهون أسد البحر فى تشيلى 

وذكر التقرير، أن أسد البحر من النوع الموجود في جنوب تشيلي ، على شفا الانقراض بحلول نهاية القرن التاسع عشر ، لكن أعدادها تعافت منذ ذلك الحين، حيث يقضون ما يصل إلى 80 % من حياتهم في المحيط ويمكنهم حبس أنفاسهم لأكثر من 100 دقيقة ، أطول من أي حيوان ثديي آخر غير حيتاني، بينما يصل طول الأختام عادة إلى 16 قدمًا ويبلغ وزنها حوالي ثلاثة أطنان.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة