صور.. شفط تجمعات مياه الأمطار من شوارع شبين الكوم وقويسنا وتلا بالمنوفية

الخميس، 09 يناير 2020 11:14 م
صور.. شفط تجمعات مياه الأمطار من شوارع شبين الكوم وقويسنا وتلا بالمنوفية شفط تجمعات مياه الأمطار من شوارع المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت محافظة المنوفية، منذ قليل موجة من الطقس السيئ المصاحبة للأمطار الغزيرة على العديد من المراكز بالمحافظة والقرى والتي أدت الى تراكم كميات كبيرة من الأمطار بالطرق المختلفة، وازدادت شدتها على مدن شبين الكوم، وقويسنا، وتلا .

وعلى الفور توجهت معدات شفط مياه الأمطار وعربات الكسح للتعامل الفوري مع مياه الأمطار استجابة لتعليمات الدكتور محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، بشأن التعامل السريع مع مياه الأمطار حفاظًا على انتظام الحركة المرورية للمواطنين.

كان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد أصدر توجيهاته لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بمتابعة إصلاح عطل كسر خط طرد 500 مم  الخاص بالصرف الصحى  بقرية بجيرم،  جاء ذلك عقب تلقي غرفة العمليات بلاغًا يفيد بوجود كسر في خط الطرد الرئيسي.

وقد أفاد خالد النمر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بأنه تم الانتقال فورًا الى موقع كسر الخط أمام قاعة الطلائع بطريق شبين الكوم - قويسنا، وتم إيقاف العمل والضخ لمنع أى تسريب، وذلك بحضور مدير الشركة المسئولة عن إنشاء الخط ومدير فرع شركة المياه بقويسنا.

أضاف أنه تم  شفط كل تجمعات المياه الموجودة أمام كوبري المشاة بمدينة قويسنا وتم تسيير حركة المرور على الطريق وجارٍ إصلاح العطل.

شفط تجمعات مياه الأمطار  (1)
 
شفط تجمعات مياه الأمطار  (2)
 
شفط تجمعات مياه الأمطار  (3)
 
شفط تجمعات مياه الأمطار  (4)
 
شفط تجمعات مياه الأمطار  (5)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة