أكرم القصاص - علا الشافعي

القارئ محمد حسن البحيرى يكتب: حب الوطن

الخميس، 09 يناير 2020 08:00 م
القارئ محمد حسن البحيرى يكتب: حب الوطن مظاهرة تأييد مصرية - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعجبتنى للغاية وأسعدتنى جداً هذه الروح الوطنية الحقة الأصيلة التى تبدت وتجلت داخل كل مصرى حينما أحس أن هناك من يفكر بالإضرار بأمن بلده، كلنا انتفضنا وظهر المعدن المصرى الأصيل، فما من أحد يقابلك إلا ويؤكد على معنى واحد هو أننا جميعا شعب وجيش نقف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية فيما تتخذه من قرارات لصالح الحفاظ على الأمن القومى المصرى.

 

لم أجد شعباً يعشق بلده وينتمى لها بكل هذا الإخلاص مثل شعب مصر، كل فرد من أفراده على استعداد تام حتى للتضحية بحياته فداء لبلده، وهذه ليست مبالغة لكنها حقيقة ساطعة كشمس النهار، لمسها وأحسها الجميع من هذه المشاعر الجياشة والأحاسيس التى خرجت من القلب حباً وعشقاً ووفاء لمصر من كل أبنائها.

 

بعبارات واضحة ومحددة أقول لأردوغان ولكل من هم على شاكلته القبيحة ولهم نفس ميوله الشاذة ونواياه الخبيثة العبوا جميعاً بعيداً عن مصر لأن من سيقترب منها بسوء سيكون كمن حفر قبره بيده، وستكون نهايته مأساوية وسيمضى إلى مزبلة التاريخ غير مأسوف عليه.

 

مصر يا سادة محاطة بعناية الله وبقوة جيشها الذى هو خير أجناد الأرض كما قال عنهم المصطفى صلوات ربى وتسليماته عليه وبتماسك جبهتا الداخلية، حيث شعبها الأصيل.

 

مصر لن ينال منها أى مخلوق مهما كان وستبقى كنانة الله فى أرضه، هى مهد الأديان ومهبط الأنبياء وهى من تجلى الله سبحانه وتعالى على أرضها لنبيه موسى، على امتداد التاريخ حاول الكثيرون عبثاً تركيعها لكنها لم ولن تركع إلا لله الواحد القهار.

 

حفظ الله مصر جيشاً وشعباً إلى يوم الدين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة