الملكة رانيا توجه الشكر لسيدة مسنة دعتها لزيارة منزلها

الثلاثاء، 07 يناير 2020 09:01 م
الملكة رانيا توجه الشكر لسيدة مسنة دعتها لزيارة منزلها الملكة رانيا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله حسين الثانى، ملك الأردن، الشكر إلى احدى سيدات مدينة السلط، والتي استقبلتها، كذلك وجهت الشكر لكرم ضيافتها في منزلها.

ونشرت الملكة رانيا صورة تجمعها بالسيدة أم بشير المفلح العواملة، عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة "شكرا للسيدة أم بشير المفلح العواملة على الاستقبال الكريم اليوم في السلط وعلى اللقاء الذي جمعنى بأخوات عزيزات. بيتك ان شاء الله دائما عامر"

فيما توجه مجموعة كبيرة من أهالى السلط، بتوجيه الشكر إلى الملكة رانيا على زيارتها للسلط، وتداولوا صورا عبر تويتر، وقال أحدهم، استيقظنا منذ الصباح الباكر لنعد العدة لإستقبال عظيم ليليق بملكة القلوب .. وقلوبنا ترفرف من الفرح"

الملكة رانيا
الملكة رانيا

 

وبحسب وسائل إعلام أردنية، فإن زيارة الملكة جاءت بعد دعوة وجهت لها من عشيرة العواملة وتحديداً من أم بشير العواملة وأبنائها.

الملكة رانيا كانت قد هنأت الملكة عبد الله بن حسين الثانى، في ليلة رأس السنة عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها، وبنتيهما، سلمى وإيمان بنت عبد الله الثانى، وعلقت عليها قائلة: "نختم عامنا بالمحبة، وأحلى شيء أن البنات معنا لنبدأ العام معا. كل عام والجميع بخير"

الملكة رانيا من أكثر السيدات الأوليات فى الوطن العربي اهتمامًا بحقوق الطفل والمرأة، وقد ولدت رانيا فيصل صدقي الياسين فى الكويت لأبوين من أصل فلسطينى، وتزوجت الملك عبد الله الثانى عام 1993 قبل توليه العرش، ولقبت بملكة الأردن بعد عدة شهور من تتويجه عام 1999، وكان والدها طبيبًا للأطفال فى احدى مستشفيات الكويت والذى ينحدر من أصول فلسطينية تحديداً من مدينة طولكرم بالضفة الغربية ، ودرست رانيا فى المدرسة البريطانية فى الكويت، وحصلت على شهادة إدارة أعمال وحاسبات ومعلومات من الجامعة الأمريكية فى القاهرة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة