دفتر أحوال المواطن.. شكوى من إلقاء مخلفات حفر الترع بطريق جزيرة الأكراد بأسيوط.. وقارئ يستغيث لصرف معاش ابنه من ذوى الاحتياجات الخاصة.. وأزمة بسبب انفجار ماسورة مياه خلف قصر ثقافة المحلة الكبرى بالغربية

الإثنين، 06 يناير 2020 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من إلقاء مخلفات حفر الترع بطريق جزيرة الأكراد بأسيوط.. وقارئ يستغيث لصرف معاش ابنه من ذوى الاحتياجات الخاصة.. وأزمة بسبب انفجار ماسورة مياه خلف قصر ثقافة المحلة الكبرى بالغربية دفتر أحوال المواطن
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الصرف والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها. 

 

شكوى من إلقاء مخلفات حفر الترع بالطريق فى جزيرة الأكراد مركز الفتح بأسيوط

403692-مخلفات-الترعة
 

أرسل عدد من أهالى جزيرة الأكراد مركز الفتح أسيوط، شكوى بخصوص مخلفات الترع عبر خدمة صحافة المواطن" باليوم السابع" حيث تقوم الحفارات بحفر الترع وتلقى بالمخلفات الناتجة عن الحفر على جانبى الطريق، مما تسبب فى ضيق الطريق والذى نتج عنه صعوبة فى حركة السير والعديد من الحوادث، مؤكدين عبر رسالة واتس اب إلى "اليوم السابع": "فنحن أهالى جزيرة الأكراد نطالب برفع كافة مخلفات الترع.

شكوى من انفجار ماسورة مياه خلف قصر ثقافة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية

كسر ماسوره
كسر ماسوره

 

أرسل القارئ إبراهيم محمد سعيد من مواليد المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية شكوى عبر واتس اب خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من تراكم المياه فى الطريق المؤدى للمسجد خلف قصر الثقافة  بالمحلة الكبرى التابع لمحافظة الغربية، لافتا إلى أن تراكم المياه خلف المسجد يرجع إلى أكسر بماسورة المياه والتى نتج عنها غرق الشارع وتم تحريرعدة شكاوى من قبل الأهالى لشركة المياه بمحافظة الغربية..

شكوى من تهالك أعمدة الكهرباء ومحمول بدون غطاء بقرية المهدية فى البحيرة

57769-الكهرباء
 

أرسل القارئ مجدى صبرى كامل الذى يقيم فى عزبة البسبينى التابعة إلى قرية المهدية مركز أبو المطامير فى محافظة البحيرة، يشكو عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع من تهالك أعمدة الإنارة ولوحة مفاتيح المحول الكهربائى مكشوفة بدون غطاء بالعزبة، مما يتسبب فى مشكلة وينذر بكارثة، خاصة مع تساقط الأمطار على هذه اللوحة والكشاف الكهربائى، مطالبا بسرعة التدخل لحل هذه المشكلة فى أقرب وقت للحفاظ على حياة المواطنين

قارئة تشكو مستنقعات وبرك مياه الصرف الصحى فى العوايد بالإسكندرية

العوايد
العوايد

 

أرسلت القارئة "بستان الحسنات" عبر خدمة "صحافة المواطن" عددا من الصور تشكو فيها من إهمال الخدمات وعدم وجود حل لمشكلة الصرف الصحى فى منطقة البكاتوشى بالعوايد فى الإسكندرية، كما تم تقديم الكثير من الشكاوى منذ عام 2014 ولا يوجد استجابة وفى فترة الشتاء تزداد الأمر سوء وتصبح الشوارع بمنطقة العوايد عبارة عن برك ومستنقعات من المجارى ومياه الصرف الصحى لافتة إلى أن، أن شارع الرحمة خلف مدرسة عبد الحليم محمود من أكثر المناطق التى يزداد فيها الأمر سوء ومياه الصرف تملىء الشوارع.

قارئ بالفيوم يستغيث لإعادة إضافة أفراد أسرته المحذوفين من بطاقة التموين

download
 

أرسل القارئ صلاح محمود على السيد، رسالة استغاثة عبر خدمة "صحافة المواطن"، يطالب بإعادة  إضافة أفراد أسرته لصرف المقررات التموينية، والذين تم حذفهم منذ سنة، قائلا عبر رسالته التى بعثها عبر صفحة "اليوم السابع"  صباح اليوم الأحد: "استغيث بوزير التموين بشأن بطاقتى التموينية حيث تم حذف جميع أفراد أسرتى ما عدا أنا منذ سنة تقريبا بحجة المرتب وقد تقدمت إلى مكتب تموين العدوة التابع لمركز ومدينة الفيوم بتظلمات كثيرة لكن دون جدوى حتى الآن.

قارئ يستغيث لصرف معاش ابنه من ذوى الاحتياجات الخاصة لدفع مصروفات تعليمه

109080-WhatsApp-Image-2020-01-05-at-12.54.06-PM
 

أرسل القارئ حسين سيد محمد، على استغاثة عبر خدمة " صحافة المواطن باليوم السابع يطالب بصرف معاش ابنه على الذى يعانى من تأخر عقلى وذهنى، وضعف البصر، والذى يحاول صرفه على مدار السنتين ونصف دون جدوى، وهو ابنه الذى يبلغ عمره 11 سنة، ولا يستطيع تدبير مصاريف الدراسة الخاصة به، وذلك عبر رسالته إلى خدمة "صحافة المواطن "مؤكدا انه يعول ثلاثة أطفال غير ابنه من ذوى الاحتياجات الخاصة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكتروني send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة