عاملة بمطاعم برجر شهيرة تهدد زبونة بمسدس لرفضها استلام طلب خطأ بأمريكا

الأحد، 05 يناير 2020 04:34 م
عاملة بمطاعم برجر شهيرة تهدد زبونة بمسدس لرفضها استلام طلب خطأ بأمريكا العامله اوريال
هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت احد مطاعم البرجر الشهيرة فى أمريكا واقعة مؤسفة على خلفيه قيام عاملة بإشهار مسدسا فى وجه زبونة وتهديدها بعد أن أخطأت فى طلب الزبونة ورفضت الزبونة استلامه، وفق ما نشرته شبكة "سكاى نيوز "

 ولم تتحمل أُودريال مور ويليامز، البالغة من العمر 38 عاما العاملة فى أحد فروع سلسلة مطاعم شهيرة للبرجر بممفيس بولاية تينيسى الأميركية، فكرة أنها أخطأت فى طلب الزبونة، فما كان منها إلا أن صرخت فيها ولعنتها، ورفعت مسدسا فى وجهها، وتهديدها

وألقت السلطات الأمنية فى ممفيس القبض على أودريال بعد الحادثة، وإثر شكوى تقدمت بها إحدى العميلات، التى كانت قد طلبت وجبة عبر النافذة المخصصة للطلبات من السيارات.

وبعد أن تقدمت بالطلب من سياراتها، واستلمته، تبين أن هناك خطأ أو خلط بالطلبية مع زبون آخر، فدخلت إلى المطعم لتقول أن الطلب الذى حصلت عليه كان خاطئا.

وقالت الشرطة إن أوديريال مور ويليامز، بدأت تحلف بأن الطلب "صحيح"، ثم أخذت تصرخ على الزبونة.

وقال أحد شهود العيان لعناصر الشرطة، أن مور وليامز أخرجت بعد ذلك مسدسا، ووجهته إلى الزبونة.

واحتجزت السلطات ويليامز واتهمتها بـ"الاعتداء المشدد"، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وقال المتحدث باسم سلسله المطاعم الشهيرة : "نحن نأخذ سلامة وأمن الجميع فى مطاعمنا على محمل الجد.. هذا السلوك لا يعكس توقعاتنا.لافتا يتعاون صاحب الامتياز بشكل كامل مع السلطات وأنهيت خدمات الموظفة"

وكانت أثارت واقعة طرد فتاة أمريكية من عملها فى مطعم بولاية تكساس الأمريكية بسبب إصرارها على ارتداء الحجاب فى العمل استياء بين عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد فيديو نشرته ولقى انتشارا ونسبه مشاهدة عالية.

ونشرت ستيفانى كولمان مقطع فيديو على حسابها فى "تويتر" تحكى فيه تفاصيل تعرضها للطرد من عملها بمطعم فى مدينة فورت وورث بولاية تكساس الأمريكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة