إحالة 35 طبيبا وموظفا وعاملا بمركز شباب بسمنود للتحقيق لتركهم العمل

الأحد، 05 يناير 2020 01:30 م
إحالة 35 طبيبا وموظفا وعاملا بمركز شباب بسمنود للتحقيق لتركهم العمل رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال اللواء علاء الدين يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، 35 طبيبا وموظفا بالوحدتين الصحية والمحلية بالراهبية للتحقيق لتركهم العمل، جاء ذلك خلال جولاته المفاجئة التى قام بها لمتابعة سير العمل بالمصالح الحكومية بنطاق المركز، بتوجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، للتأكد من انتظام العاملين بالمصالح الحكومية فى عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين.

حيث قام رئيس مدينة سمنود بزيارة مفاجئة للوحدة الصحية بقرية الراهبية، وتبين أثناء الزيارة نظافة الوحدة ووجود نقص فى بعض الأدوية وبعمل الانضباط الإدارى تم تحويل 33 من العاملين بالوحدة منهم 17 طبيبا للتحقيق.

كما زار رئيس المدينة الوحدة المحلية لقرية الراهبين وتفقد أقسام الوحدة وبحث مشاكل المواطنين مع رئيس الوحدة وبعمل الانضباط الإدارى تم تحويل 2 من العاملين بها للتحقيق لتسربهم عن العمل.

كما زار رئيس المدينة ادارة الشئون الاجتماعية بالراهبين للوقوف على المشاكل بها والعمل على حلها وذلك لصالح المواطن، كما زار رئيس المدينة مركز شباب كفر الصارم والذى تبين انه مغلق وقت الزيارة فتم تحويل العاملين به للتحقيق.

وفى ذات السياق تفقد رئيس المدينة استكمال أعمال الكهرباء فى 51 عمود جديد تم زرعهم من خطة 2019/2020 على طريق كفر الصارم - عزبه عماشه، وتفقد أعمال الرصف بطريق المقابر بقرية كفر الصارم.

كما قاد رئيس المدينة حملة تموينية مفاجئة على بعض المخابز بمدينة سمنود وتحرير محاضر للمخالفين وقد تبين أثناء الحملة جودة رغيف الخبز فى معظم المخابز التى تم المرور عليها، وقام رئيس المدينة بالإشراف على تركيب صناديق القمامة فى حديقة الأندلس على شارع البحر مقابل بنك الإسكندرية، وطالب المواطنين بالحفاظ على الحديقة والالتزام بإلقاء القمامة بالصناديق المخصصة.

 

image1
 
image2
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة