أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. فايلر ممنوع من تدريب منتخب غانا.. اعرف السبب

السبت، 04 يناير 2020 04:35 م
سوبر كورة.. فايلر ممنوع من تدريب منتخب غانا.. اعرف السبب فايلر
أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعدت تقارير صحفية غانية تولى السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، تدريب منتخب غانا الأول، على الرغم من طرح اسمه لخلافة كواسى أبياه، الذى أقيل من منصبه قبل أيام بقرار من اتحاد الكرة الغانى، والذى أعلن إقالة كل مدربى المنتخبات الوطنية.

وكانت صحيفة "فوتيبول نيوز" البلجيكية فجرت مفاجأة أمس بالإعلان عن ترشح فايلر مدرب الأهلى الحالى وأندرلخت السابق لقيادة منتخب النجوم السوداء خلفا للمدرب المحلى كواسى أبياه قبل مستهل مشوار الفريق فى تصفيات كأس العالم 2022.

ولفت فايلر الأنظار منذ تعيينه مدربا للأهلى فى سبتمبر الماضى، بعد النتائج المميزة التى يحققها الشياطين الحمر مع السويسرى، ويتصدر الفريق حاليا ترتيب الدورى المحلى بالعلامة الكاملة بعد الفوز فى كل مبارياته حتى الآن، وتقاسم صدارة مجموعته فى ثمن نهائى دورى أبطال أفريقيا برصيد 6 نقاط بالتساوى مع النجم الساحلى التونسى والهلال السودانى.

ويمتلك فايلر معدل 2.8 نقطة فى المباراة بعدما خاض 16 لقاء مع الشياطين الحمر حقق الفوز فى 15 وخسر واحدة وتوج بلقب السوبر المحلى على حساب الزمالك.

وفى الوقت نفسه، كشف مصدر مُطلع فى النادى الأهلى أن فايلر لم يتلق أى عروض رسمية لتدريب منتخب غانا، موضحاً أن المدرب مُرتبط بعقد مع الأهلى مازال مُستمراً لنهاية الموسم الجارى، وهو عقد قابل للتجديد تلقائياً للموسم المقبل لأن مدته موسمين.

وأوضح المصدر أن فايلر لا يُفكر حالياً إلا فى نجاح تجربته مع الأهلى، التى تُعد الأولى له خارج أوروبا، خاصة مُشيراً إلى أن المدرب السويسرى لا يهتم بهذه العروض على الإطلاق ولا يشغل نفسه بها لأن هدفه واضح وهو تحقيق نجاحات كبيرة، حيث يرغب فى البقاء على الأقل لنهاية عقده، لحصد بطولة دورى أبطال أفريقيا والمشاركة فى مونديال الأندية.

 

لمعرفة سبب منع فايلر من تدريب غانا من هنا

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة