نيابة القناطر تأمر بتشريح جثمان عامل توفى بحريق وانتداب الأدلة الجنائية

الجمعة، 31 يناير 2020 07:01 م
نيابة القناطر تأمر بتشريح جثمان عامل توفى بحريق وانتداب الأدلة الجنائية جثة - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار محمد فايد رئيس نيابة مركز شرطة القناطر الخيرية، بتشريح جثمان جثة عامل لقي مصرعه بحريق منزله، وذلك لبيان سبب الوفاة، كما أمرت النيابة العامة بانتداب الأدلة الجنائية لفحص المكان لتحديد نقطة بداية الحريق و كيفية حدوثه.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد ابراهيم الطويل مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بنشوب حريق بمنزل في شارع مطحن ملاك بدائرة القسم .
 
علي الفور تم إخطار الحماية المدنية بالقليوبية،وتم الدفع بعدد من سيارات الأطفاء وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له.
وتبين من معاينة الحريق بمعرفة المقدم محمد عشماوى رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية،وفاه مالك المنزل ويدعي محمد حسن عبداللطيف 35 سنه،عامل وكان يقطن بالمنزل مع أشقائه،تم نقل الجثة للمستشفي وتحرر عن ذلك المحضر رقم1370 ادارى مركز القناطر الخيرية وتولت النيابة التحقيق.

وكانت ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على عدد من العناصر الإجرامية، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق، وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، بقيام ضباط مباحث القليوبية، بشن حملة أمنية مكبرة لضبط مروجى الأسلحة النارية بالبؤر الإجرامية بنطاق المديرية.

وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من "شعبان ع ع "وشهرته " شعبان الهواري" 30 سنه عاطل، و"علي ع ع" 26 سنه، عاطل، وبحوزتهما سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 300 جرام ومبلغ مالى 850 جنيه وهاتف محمول، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارتهما والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1200 لسنة 2020م جنح مركز الخانكة.
 
كما تم القبض على "عماد ح خ"41 سنه، عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش، وعدد 3  طلقة من ذات العيار، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 50 جرام ومبلغ مالى 30 جنيه وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 54 لسنة 2020م جنايات قسم أول شبرا الخيمة.
 
كما أسفرت الحملة عن ضبط "مصطفي م ع" 25 سنه، عاطل ومقيم الوحدة العربية – دائرة القسم، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 6 طلقة من ذات العيار وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 192 لسنة 2020م جنايات أ ط د قسم ثان شبرا الخيمة، و"إسماعيل ج س" 22 سنه، عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 3 طلقة من ذات العيار، وعدد 4 قطع كبيرة الحجم من مخدر الحشيش تزن حوالي 200 جرام، ومبلغ مالي 200 جنيه وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة