المصرى البورسعيدى يخوض مرانه الأول بنيجيريا استعداداً لرينجرز

الجمعة، 31 يناير 2020 04:00 ص
المصرى البورسعيدى يخوض مرانه الأول بنيجيريا استعداداً لرينجرز ايهاب جلال المدير الفنى للمصرى البورسعيدى
كتب هيثم عويس - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض اليوم الجمعة فريق المصرى البورسعيدى بقيادة ايهاب جلال مرانه الأول فى نيجيريا استعداداً لملاقاة فريق اينوجو رينجرز النيجيرى بالجولة السادسة من المجموعة الأولى لدور المجموعات بالنسخة السابعة عشر من البطولة الكونفدرالية الأفريقية فى المباراة المقرر إقامتها التاسعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة على ستاد نامدى أزيكيوى بمدينة اينوجو النيجيرية.

ويأتى لقاء المصرى مع نظيره النيجيرى تحصيل حاصل بعد ضمان الفريق البورسعيدى صعوده لدور الثمانية من البطولة فى المركز الثانى لمجموعته برصيد 9 نقاط خلفا لبيراميدز صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة.

وتضم البعثة، التى يترأسها حسن عمار عضو مجلس إدارة النادى تسعة وعشرين فردا من بينهم سبعة عشر لاعبًا هم: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاته لحراسة المرمى.

كريم العراقى، حجاج عويس، عمرو موسى، سعيدو سيمبوريه، عمر كمال، فريد شوقى، اسلام عطية، حسن على، حسين رجب، أحمد ياسر، محمود وادى، شيخ موكورو، أحمد عادل ميسى، محمد جابر.

وبعيداً عما سبق ، نفى مسئولو النادى المصري البورسعيدي، الأنباء التى ترددت حول تقدم إيهاب جلال المدير الفني للفريق، باستقالته، عقب الخسارة أمام الجونة، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة عشرة من عمر الدوري العام.

وأكد مصدر بمجلس إدارة النادى المصري، أن ما تردد بشأن تقدم المدير الفني باستقالته للمجلس، عن طريق الهاتف، لا أساس له من الصحة، موضحا أن المدير الفنى مستمر حيث يثق المجلس فى قدرته على تصحيح مسار الفريق خلال المباريات المقبلة.

وأكد المصدر فى نفس الوقت على أن المجلس لا يفكر فى عودة التوأم حسام وإبراهيم حسن مجددا لقيادة الفريق البورسعيدى، لاسيما بعد رحيلهما فجأة عن النادى البورسعيدى وانتقالها إلى ناد أخر غير عابئين بظروف النادى فى هذه الفترة.

نجح فريق الجونة فى تحقيق فوزا ثمينا على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما مساء الاربعاء باستاد السويس ضمن فاعليات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدورى الممتاز .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجونة إلى 15 نقطة في المركز 12، بينما توقف رصيد المصري عند 16 نقطة في المركز 13.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة