هاشتاج "أبو البنت" يجتاح السوشيال ميديا لتأبين كوبى براينت.. صور

الخميس، 30 يناير 2020 01:18 م
هاشتاج "أبو البنت" يجتاح السوشيال ميديا لتأبين كوبى براينت.. صور كوبى براينت وعائلته
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما كان لاعب السلة الأمريكى كوبى براينت يصف نفسه بـ"أبو البنت"، ألهمت كلماته الأباء الفخورين الذين دشنوا هاشتاج #girldad للتعبير عن حبهم لبناتهم، ذلك لتأبين اللاعب الامريكى الذى لاقى حتفه مع ابنته ذات الـ13 عاما، بعد سقوط الطائرة الهليكوبتر التى كانت تنقلهم للمشاركة فى مباراة لكرة السلة للناشئين في أكاديمية مامبا سبورتس في مدينة ثاوذند اوكس بكاليفورنيا.

المدرب الامريكى جيرمى هيفنر مع احدى بناته
المدرب الأمريكى جيرمى هيفنر مع أحدى بناته

 

وشارك أباء من جميع أنحاء العالم صورهم مع بناتهم مع هاشتاج "ابو البنت #girldad" لتأبين النجم الراحل، 41 عاما، وابنته جيانا اللاعبة الصاعدة التى طالما أعرب عن ثقته أنها تسير على الدرب، وكان دائما ما يكشف عن أمنيته أن تكمل مسيرته. وبحسب شبكة "سى.إن.إن" قال المتحدث باسم تويتر: لقد تم التغريد على الهاشتاج أكثر من 175 ألف مرة منذ الأحد الماضى. الكلمة الأكثر استخداما في التغريدات هى "حب.""

 

صورة 1
 

المغنى ونجم الراب شاد موس

 

وبدأ الهاشتاج فى الانتشار بعد مشاركة إيلي دونكان من ESPN قصة مؤثرة حول مدى فخر براينت بكونها أبًا لأربع بنات ومساندته لأبنته جيانا لاعبة السلة الموهوبة. والهمت كلمات براينت عن بناته الكثير من المتابعين والمشاهير وغرد اللاعب السابق أليكس رودريجز صورته مع ابنته وكتب ""فخور للغاية ومحظوظ ان اكون ابو البنت".

 

صورة 2

كاسى سيدلر لاعب البيسبول

وأنجب براينت وزوجته فانيسا أربعة فتيات أكبرهم ناتاليا، البالغة من العمر17 عامًا، وبيانكا البالغة من العمر ثلاثة أعوام ، وكابرى البالغة من العمر سبعة أشهر. وكان أسطورة كرة السلة وابنته جيانا من بين تسعة أشخاص قتلوا عندما تحطمت مروحيته الخاصة فى كالاباساس ، بكاليفورنيا.

صورة 3
الموسيقى ونجم الراب تيم بالاند

 

رجل الاعمال الامريكى مات بليلر
رجل الاعمال الامريكى مات بليلر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة