مرشحة لمنصب نقيب المحامين تنفى تغيير ديانتها: سأحبس أى شخص يروج تلك الشائعة.. فيديو

الخميس، 30 يناير 2020 03:47 م
مرشحة لمنصب نقيب المحامين تنفى تغيير ديانتها: سأحبس أى شخص يروج تلك الشائعة.. فيديو نجلاء الإمام المحامية بالنقض
كتب محمد السيد _ تصوير ماهر إسكندر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد تقدم  نجلاء الإمام المحامية بالنقض، بأوراق ترشحها فى الانتخابات التى تعقد 15 مارس القادم، على منصب نقيب المحامين، أثير العديد من الشائعات داخل مبنى النقابة اعتناقها للديانة المسيحية.
 
 
انتخابات المحامين (6)
 
وردت  نجلاء الإمام على هذه الشائعات، قائلة:"طبقا للدستور فحرية الاعتقاد مطلقة ولكن أوراقى الرسمية التى تقدمت بها للجنة المشرفة على انتخابات المحامين مسلمة ولم اتخلف عن قيدى بالنقابة وحصلت على الماجستير والدكتوراة وحصلت على حكم محكمة بحبس مروج تلك الشائعات عام 2010 عامين والذى حقق فى الواقعة المستشار حمادة الصاوى النائب العام الحالى، وذلك أثناء توليه منصب المحامى العام الأول لنيابات الجيزة ".
 
انتخابات المحامين (7)
 
وأضافت أن تغيير الديانة يتم فى الأوراق الرسمية و أن اوراقها الرسمية مسلمة،متابعة :" أنا اعتقد ما أشاء، كفانا طائفية وانقسام وليس من حق أحد أن يقولها، انا مع إلغاء خانة الديانة وإضافت اسم الام، سأقوم بحبس أى شخص يروج شائعة تغيير ديانتى".
انتخابات المحامين (8)
 
وكان مجلس نقابة المحامين، قد عقد اجتماعه الدورى الخميس الماضى، برئاسة النقيب سامح عاشور، واتخذ المجلس عدة قرارات هامة خلال اجتماعه، جاء من بينها الدعوة لانتخابات مجلس النقابة العامة المقبلة يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020.
انتخابات المحامين (9)
 
وقرر مجلس النقابة فتح باب التقدم بأوراق الترشح للانتخابات خلال الفترة من 30 يناير وحتى 2 فبراير، ووضع حجر الأساس لأكاديمية المحاماة التى نصت عليها تعديلات قانون المحاماة .
انتخابات المحامين (10)
 
ومن المقرر إعلان أسماء المرشحين يوم الأثنين الموافق 3 فبراير بلوحة الإعلانات بالنقابة على أن تبدأ التنازلات و الطعون و الاعتراضات يوم الثلاثاء 4 فبراير و حتى الخميس الموافق 6 فبراير و الفصل فى الطعون و التنازلات يوم الأثنين الموافق 10 فبراير و إعلان الكشوف النهائية للمرشحين يوم الثلاثاء الموافق 11 فبراير .
انتخابات المحامين (11)
 
كان مجلس نقابة المحامين، قد عقد اجتماعه الدورى الخميس الماضى، برئاسة النقيب سامح عاشور، واتخذ المجلس عدة قرارات هامة خلال اجتماعه، جاء من بينها الدعوة لانتخابات مجلس النقابة العامة المقبلة يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020.
انتخابات المحامين (12)
 
وقرر مجلس النقابة فتح باب التقدم بأوراق الترشح للانتخابات خلال الفترة من 30 يناير وحتى 2 فبراير، ووضع حجر الأساس لأكاديمية المحاماة التى نصت عليها تعديلات قانون المحاماة .
 

انتخابات المحامين (13)
 
انتخابات المحامين (14)
 
انتخابات المحامين (15)
 
انتخابات المحامين (16)
 
انتخابات المحامين (17)
 
انتخابات المحامين (18)
 
انتخابات المحامين (19)
 
انتخابات المحامين (20)
 
انتخابات المحامين (21)
 
انتخابات المحامين (22)
 
انتخابات المحامين (23)
 
انتخابات المحامين (24)
 
انتخابات المحامين (25)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة