حال صدور قرار نيابة يدينها..

وقف عاملة واقعة حشيش مستشفى الفشن عن العمل وخصم نصف راتبها

الثلاثاء، 28 يناير 2020 03:36 م
وقف عاملة واقعة حشيش مستشفى الفشن عن العمل وخصم نصف راتبها وكيل وزارة الصحة فى بنى سويف
بني سويف أيمن لطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إن المديرية تنتظر خطابا من الجهات الأمنية والنيابة العامة بخصوص واقعة ضبط حشيش بدولاب عاملة بمستشفى الفشن المركزى جنوب المحافظة، وذلك لإصدار قرار بوقفها عن العمل مع حرمانها من نصف أجرها، وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" فى حالة إدانة العاملة وتوقيع عقوبة عليها بعد انتهاء حبسها احتياطيا سنصدر قرارا بفصلها من العمل وذلك طبقا لاحكام القانون. 
 
وكان الدكتور أحمد ورشان نائب مدير المستشفى قام بالمرور على القسم الداخلى للمرضى لمتابعة الحالة الصحية لهم، فوجد فى أحد عنابر قسم النساء والتوليد أربعة دواليب من الثمانية دواليب الموجودة داخل العنبر مغلقة بالقفل .

وعلم ورشان أن الدواليب خاصة بأربعة عاملات بالمستشفى على الرغم من أنها مخصصة للمرضى، وعقب فتح أحد الدواليب عثر على كيس بلاستيك أسود بداخله قطعة من مخدر الحشيش .

تم إبلاغ مركز شرطة الفشن بالواقعة، وانتقل الرائد أحمد حسين رئيس مباحث شرطة الفشن إلى المستشفى، وتبين أن الدولاب الذى عثر بداخله على حشيش خاص بالعاملة " ع. ا ".

وتم التحفظ على العاملة و ثلاث عاملات أخريات واقتيادهن إلى مركز شرطة الفشن للتحقيق معهن فى الواقعة، وعقب عرضهن على النيابة تم الإفراج عن الثلاث عاملات والتحفظ على العاملة "ع .ا" والتحقيق معها. 

وقرر رئيس نيابة الفشن حبس العاملة"ع .ا" أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بحيازة المخدرات بهدف الاتجار، وإخلاء سبيل 3 عاملات بمستشفى الفشن المركزى بعد أن برأتهن تحريات مباحث الفشن من تهمة الاتجار فى المخدرات، وهن " ف، ا " ، و" ا، م "، و" ا. م " من سراى النيابة بضمان محل إقامتهن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة