محضر يتهم شخصا بانتحال صفة نائب زفتى بالغربية وتقديم شكوى باسمه ضد مواطنين

الثلاثاء، 28 يناير 2020 10:55 ص
محضر يتهم شخصا بانتحال صفة نائب زفتى بالغربية وتقديم شكوى باسمه ضد مواطنين اللواء سلامة الجوهرى عضو مجلس النواب
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر ياسر نسيم الجوهرى المحامى، وكيلا عن اللواء سلامة الجوهرى عضو مجلس النواب عن دائرة زفتى بمحافظة الغربية، محضرًا يحمل رقم 660 إدارى يتهم شخصا مجهول الهوية بانتحال صفته وإرسال شكاوى ضد عدد من المواطنين بقرية سنبو على صفحة الشكاوى بموقع وزارة التنمية المحلية، الأمر الذى أثار غضب واستياء أهالى القرية.

 

وفوجئ النائب سلامة الجوهرى باتصال هاتفى من رئيس مدينة زفتى بوجود شكاوى باسمه على الموقع الخاص بوزارة التنمية المحلية، واستياء الأهالى من هذه الشكاوى المقدمة ضدهم، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ضد من قام بانتحال صفته على غير الحقيقة.

 

وأضاف محامى النائب، أن اللواء سلامة الجوهرى سيرسل غدا وفدا من مكتبه إلى القرية لتوضيح حقيقة الأمر وأن من فعل ذلك شخص مغرض يحاول تشويه صورة النائب أمام أهالى الدائرة.

 

يذكر أن النائب سلامة الجوهرى، عضو مجلس النواب عن دائرة زفتى بالغربية ونائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار سابقا، أعلن تجميد عضويته فى الحزب.

 

وقال النائب سلامة الجوهرى، إنه اتخذ قرار تجميد عضويته، لشعوره بعدم ترابط الحزب، وغياب التنسيق بين النواب ورئيس الحزب، ما أدى إلى انخفاض شعبيته على أرض الواقع، متابعا: "النواب فى وادٍ والحزب فى وادٍ آخر، والعمل الجماعى مفقود تماما".

 

وأوضح نائب زفتى، أن نواب الحزب فى البرلمان لم يلتقوا منذ عدة أشهر، حتى أن الحزب لم يُحرّك ساكنا خلال شهر رمضان. مستطردا: "أنا فى كل الحالات، كرجل دولة، أعمل لمصر، وأنا كرجل عسكرى سابق يهمنى العمل فى جو من الانضباط والترابط والاتحاد، وأتمنى أن يكون للأحزاب دور فعال على أرض الواقع فى دعم الدولة وإثراء الحياة السياسية، وألا تكون مسميات فقط".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة