محافظ الغربية يوجه رؤساء المدن والأحياء بتحصيل المتأخرات لتعظيم الموارد

الثلاثاء، 28 يناير 2020 07:43 م
محافظ الغربية يوجه رؤساء المدن والأحياء بتحصيل المتأخرات لتعظيم الموارد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية رؤساء المدن والأحياء بسرعة تحصيل كافة المتأخرات من القيم الإيجارية للوحدات التابعة والإشغالات وغيرها من المديونيات المتأخرة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع؛ الذى عقده اليوم بديوان عام المحافظة بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة واللواء جمال متولى نائب مدير أمن الغربية ورؤساء المدن والأحياء.

 

وخلال الاجتماع؛ شدد محافظ الغربية على رؤساء المدن والأحياء باتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى حالة التقاعس عن التسديد ووضع أليات مناسبة لتحصيل كافة المتأخرات.

 

وعلى هامش الاجتماع؛ أكد محافظ الغربية ضرورة توعية سائقى التوك توك بقانون تنظيم سير مركبات التوك توك تزامنًا مع حملات الإشغالات اليومية مع وضع لوحات إرشادية فى الأماكن المحظور بها سير التوك توك.

 

كما تطرق الاجتماع أيضًا إلى استعدادات المحافظة لتنفيذ الموجة الـ 15 لإزالة التعديات على أملاك الدولة المقرر تنفيذها خلال شهر فبراير القادم.

 

كما أعلن محافظ الغربية، عن تحرير 178 مخالفة تموينية خلال حملة تموينية مفاجئة على مدار يومين استهدفت المخابز والمحال التجارية والمطاعم، فى إطار التنسيق المتبادل بين المحافظة ومديرية التموين والتجارة الداخلية.

 

تمثلت هذه المخالفات التموينية منها 40 مخالفة بمركز طنطا و21 مخالفة بالسنطة و51 مخالفة بالمحلة الكبرى و20 مخالفة بقطور و18 مخالفة ببسيون و21 مخالفة بزفتى و7 مخالفات بمركز سمنود.

 

وتمثلت هذه المخالفات فى "تجميع دقيق مدعم – نقص أوزان – تصرف فى حصة الدقيق – عدم مطابقة المواصفات – عدم وجود لوحة مواعيد – عدم نظافة المعدات – عدم وجود ميزان – غش تجارى – انتهاء الصلاحية – محلات بدون ترخيص – استخدام غاز مدعم مخالف – عدم وجود شهادة صلاحية".

 

وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية استمرار الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز لمتابعة المعروضات للتأكد من سلامتها حفاظًا على سلامة المواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة