صور.. "مضيفو الشياطين" كتاب لـ أحمد أيمن مؤلف ورسام قصص عمره 17 سنة

الثلاثاء، 28 يناير 2020 07:48 م
صور.. "مضيفو الشياطين" كتاب لـ أحمد أيمن مؤلف ورسام قصص عمره 17 سنة الكاتب أحمد أيمن
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ51، حفل توقيع كتاب "مضيفو الشياطين.. مانغا" وهو الرسومات التى أحتوى عليها الكتاب، للكاتب والرسام أحمد أيمن، كما أن "المانغا" فن يابانى نشأ فى موطنه وانتشر بأمريكا وأوروبا ومعروف بدرجه محدوده بمصر.
 
وقال أحمد أيمن، إن الكتاب عبارة عن قصة مصورة عن صراع بين الخير والشر وهو عن شاب يستخدم معمل والده الطبيب فى تحضير دواء يحول الأشخاص لوحوش وبعد مواقف كثيره ودمار يعم البلاد يحاول الشاب تصحيح أخطاؤه فهل تستجيب تلك الوحوش أم سيفقد السيطرة هذا ما نعرفة من خلال الكتاب.
 
أحمد ايمن
 
والشاب أحمد أيمن أصغر مؤلف ورسام قصص مانغا خيال علمى بمصر إذ يبلغ عمره 17 سنة، وصدر للمؤلف والرسام كتاب "مانديلا" يحتوى على رسومات تلوين أنمى لمحبى الأنمي.
 
الكتاب بصالة واحد جناح a 46 والصادر عن دار الزيات للنشر والتوزيع، وشهد معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ51، الذى انطلقت فعالياته الخميس الماضى، إقبالًا كثيفًا من زواره.
 
الكتاب
 
ومنذ انطلاق معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 51، والتى انطلق فعالياته يوم 22 يناير، تحت عنوان "مصر أفريقيا- ثقافة التنوع" وتتخذ من الراحل جمال حمدان شخصية لها والسنغال ضيف شرفها، ويتوافد عليه عدد كبير من الجمهور لاقتناء الإصدارات الجديدة أو الكتب التى صدرت فى الأعوام الماضية، ولهذا وعبر هذا التقرير نستعرض أبرز الكتب الأكثر مبيعا لعدد من الناشرين المصريين.
 
صورة
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة