جنون الشهرة يتحول لمرض.. يوتيوبر إيرانى يستغل وفاة صديقته للإعلان عن مطعم

الأحد، 26 يناير 2020 01:00 م
جنون الشهرة يتحول لمرض.. يوتيوبر إيرانى يستغل وفاة صديقته للإعلان عن مطعم اليوتيوبر الإيراني
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد الفولورز والإعجابات والتعليقات، يجعل من بعض الاشخاص يحظون بأهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلف، وسرعان ما تتحول الشهرة لمرض يسيري داخل هؤلاء الاشخاص، ويتحولون لأشخاص بدون حياء، وهو ما برع فيه يوتيوبر إيراني يمكث في دولة الكويت ويسمى "شهاب ملح الإنستجرام"، بعد أن استغل وفاة صديقته للإعلان عن مطعم للدجاج عبر حسابه.

بدأت الواقعة بعد ان نشر المدعو صورة لصديقته من على فراش الموت عبر الأستوري الشخصي له، وأضاف صورة لإحدى مطاعم الدجاج وكتب قائلاً "هذا المطعم كانت تحبه دانة الله يرحمها كل ما يصورها شهاب تروحله وتأكل منه عاد جد ذوقها حلو، جربت هالمطعم بالكويت"، وقام بالإشارة إلى المطعم في الإعلان الذي يتقاضى عنه أموال طائلة، كونه يمتلك متابعين يتخطون المليون و100 ألف.

صورة صديقته فى فراش الموت
صورة صديقته فى فراش الموت

 

الفعل البذيء الذي أقدم عليه اليوتيوبر الذي يعرف نفسه بأنه "مطرب، وممثل وصانع كوميك" قلب موازين متابعيه، ودشنوا حملة هجوم شرسة عليه أضطر بسببها حذف الأستوري الذي نشره عبر حسابه لصديقته من على فراش الموت مستغلاً وفاتها لجمع الأموال عن طريق بعض الاعلانات.

وفى جولة داخل حساب اليوتيوبر الذي يمتلك مليون و100 ألف متابع، بلغ عدد منشوراته منذ تأسيسه للحساب 708 منشور جاء غالبيتها بمحتوي فارغ لا يوجد به أي ذوق عام، مستغلاً عدد المتابعين لديه في الدعاية بشكل هيستري لجمع أكبر عدد من الأموال، ودائماً ما ينشر إعلانات لشركات سياحية ومطاعم ومتاجر عطور.

إعلان ملح انستجرام بعد وفاة صديقته
إعلان ملح انستجرام بعد وفاة صديقته

ويوصف اليوتيوبر بأنه  "ممثل ومطرب وصانع كوميك"، وفي الواقع لا يمتلك إلا أغنية وحيدة نجحت في حصد 275 ألف مشاهدة خلال 6 أشهر من طرحها، ولا يوجد أي ارشيف تمثيلي له في جميع منصات السوشيال ميديا واليوتيوب.

ولم تكن تلك المرة الأولي الذي يتعرض فيها اليوتيوبر الإيراني للهجوم، فتم القبض عليه في أغسطس الماضي، من قبل السلطات الكويتية، بتهمة الإساءة للذات الإلهية، بعد ظهوره في مقطع فيديو مع ممثلة.

وتم الإفراج عنه بكفالة قدرها 500 دينار كويتي، إي ما يعادل 1650 دولار، بحسب صحيفة "مباشر نيوز" الكويتية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة