شاهد.. رأى الشارع بمدينة ليفربول فى النجم المصرى محمد صلاح

الخميس، 02 يناير 2020 10:17 م
شاهد.. رأى الشارع بمدينة ليفربول فى النجم المصرى محمد صلاح جرافيتى - محمد صلاح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "مصر تستطيع" الذى يقدمه الإعلامى أحمد فايق، على شاشة "dmc" تقرير يرصد آراء الشارع بمدينة ليفربول البريطانية، فى النجم محمد صلاح،  إذ قالت إحدى المشجعات : "أشعر باحترامه لثقافته كثيرًا وتمسكه بأخلاقه الإسلامية.. نحن فخورون به".

كما عرض أحمد فايق جرافيتى، لمحمد صلاح فى أحد شوارع ليفربول، مؤكدًا أن تأثير النجم محمد صلاح ،  نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لم يتوقف على حدود الملعب، موضحًا أن صلاح نموذج وحالة منفردة.


وقال فايق، خلال تقديمه برنامج مصر تستطيع، أن التاريخ الانسانى و تاريخ كرة القدم ممتلئ بالنجوم و اللاعبين ولكن صلاح ، مختلف عن غيره، معلقًا "صلاح حالة شبه متكاملة".

وأشار فايق ، إلى أن النجومية أغرت بعض النجوم واتجهوا لـ تناول المخدرات وغيرها، ولكن صلاح غيرهم، وهناك دراسة عالمية تمت لكشف تأثير صلاح الإيجابي في خفض نسبة الجرائم ضد المسلمين في ليفربول ، مؤكدا أن هذه الدراسة كشفت أن  صلاح ، له تأثير إيجابي و جرائم الكراهية ضد المسلمين تراجعت بنسبة 19 % والتغريدات المعادية للمسلمين من جمهور ليفربول قلت بنسبة 50%.

يذكر أن ليفربول هي مدينة تقع في مقاطعة مرزيسايد شمال غرب إنجلترا ، وهي ميناء على الساحل الغربي، ومن أهم المدن الصناعية والتجارية، وتعد منفذاً لتجارة وسط غرب إنجلترا. يبلغ عدد سكانها حوالي 484,578 نسمة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة