محافظ الدقهلية يحيل 189 موظفا بالوحدات المحلية للتحقيق بسبب" التزويغ "

الخميس، 16 يناير 2020 04:19 م
محافظ الدقهلية يحيل 189 موظفا بالوحدات المحلية للتحقيق بسبب" التزويغ " الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، 189من العاملين بعدد من الوحدات الصحية ومراكز الشباب والجمعيات الزراعية والوحدات البيطرية للتحقيق، بسبب الإنصراف عن العمل دون إذن رسمى.

 

تضمن قرار محافظ الدقهلية إحالة 150 من العاملين بالوحدات الصحية، و24 من العاملين بمراكز الشباب، و8 من العاملين بالوحدات المحلية، و6 بالوحدات البيطرية، وواحد بالجمعيات الزراعية للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذن رسمى، وترك محل العمل قبل المواعيد الرسمية.

 

تأتى قرارات محافظ الدقهلية بعد استعراضه التقرير المعروض من مدير الإدارة العامة للمتابعة، للمرور على عدد من الوحدات المحلية والصحية والخدمية خلال أربعة أيام، شملت مراكز أجا وميت غمر والمنزلة ودكرنس والمنصورة وتمي الأمديد .

 

وعقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم اجتماعا مع مسئولى تطوير العشوائيات لاستعراض مستجدات تطوير منطقتى سندوب وسوق ستوتة بحضور سعد الفرماوى السكرتير العام ومنال الغندور السكرتير المساعد للمحافظة.

 

 

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة العمل بروح الفريق وأن لكل إنسان دور مهم لا يستهان به مهما كان حجمه فالجميع يجب أن يؤدى المطلوب منه فى موقعه على أحسن وجه.

 

وطالب محافظ الدقهلية بضرورة الانتهاء من إعادة عرض مقايسات تطوير المناطق المشار إليها في أسرع وقت ممكن للبدء فى التنفيذ والانتهاء من أعمال التطوير في المواعيد المحددة .

 

وأشار محافظ الدقهلية إلى ضرورة العمل بالتوازى فى مختلف المشروعات للاستفادة من الوقت، وقال"نحن محافظة عريقة وأحلم باليوم الذى نعلن فيه انتهاء العشوائيات فيها".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة