محمد صلاح.. 10 صور تكشف حالة أبو مكة بعد خسارته لقب أفضل لاعب فى أفريقيا

الإثنين، 13 يناير 2020 04:09 م
محمد صلاح.. 10 صور تكشف حالة أبو مكة بعد خسارته لقب أفضل لاعب فى أفريقيا محمد صلاح ولوفرين
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الترقب والمتابعة خلال الأيام الماضية لحالة النجم المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، خاصة بعد خسارته لقب أفضل لاعب فى أفريقيا خلال منافسته على جائزة الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، مع ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول، ورياض محرز لاعب منتخب الجزائر ونادى مانشستر سيتى، وما أثار الجدل أكثر حوله تغيب الفرعون المصرى عن الحفل الذى أقيم فى مدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، الثلاثاء الماضى.

 

وفى ظل تباين ردود الفعل بشأن محمد صلاح، واستياء البعض من عدم حضوره حفل توزيع جوائز الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، فى الغردقة، بعدما أرجع كثيرون هذا الغياب لمعرفته المسبقة بعدم فوزه بالجائزة، يمكن التعرف على حالة محمد صلاح منذ يوم توزيع جوائز "كاف" وحتى يومنا هذا من خلال الصور التى شاركها مع جمهوره عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعى.

ابتسامة محمد صلاح خلال استعدادات ليفربول قبل مواجهة توتنهام
ابتسامة محمد صلاح خلال استعدادات ليفربول قبل مواجهة توتنهام

 

البداية كانت يوم الثلاثاء 7 يناير الجارى، عندما ظهر النجم محمد صلاح فى صور له مبتسمًا خلال تدريبه مع فريقه ليفربول الإنجيلزى، عقب تتويج زميله السنغالى ساديو مانى بجائزة الأفضل فى أفريقيا، حيث نشر صلاح هذه الصور عبر حسابه على إنستجرام، وذلك بعدما وجه التهنئة لزميله ساديو مانى على الجائزة بنشر صورة اللاعب السنغالى، معلقًا "congratulations bro".

 

وتفاعلًا مع الطقس شديد البرودة فى بريطانيا، انعكس الأمر على إطلالة محمد صلاح، الذى نشر صورة عبر إنستجرام، الخميس، وهو يرتدى "آيس كاب"، ويخفى أغلب وجهه من البرد بـ"الكوفية"، ولم يعلق محمد صلاح على الصورة، سوى بإيموشن مبتسم فقط، فيما تفاعل جمهور صلاح بالتعليق على الصورة بشكل ساخر، حيث قال له أحد المتابعين "أنت سقعان زينا ولا إيه"، وقال آخر "بنحبك وهنساندك وهنكون ف ظهرك".

ابتسامة محمد صلاح
ابتسامة محمد صلاح

 

محمد صلاح فى إطلالة شتوية غريبة
محمد صلاح فى إطلالة شتوية غريبة

 

وبعد الفوز الأخير على توتنهام على أرضه ووسط جماهيره، نشر محمد صلاح صورة مع نجوم ليفربول روبرتو فيرمينو، ديان لوفرين، فابينيو تافاريس وحارس الفريق أليسون بيكر، من داخل أحد المطاعم، وقام صلاح بعمل إشارة "مينشن" لفابينيو وبيكر وفيرمينو، متجاهلًا لوفرين، الذى قام بالرد عليه فى التعليقات، مازحا: "سأقوم بعمل إشارة لنفسى"، لكن جاء رد صلاح سريعًا، بأن نشر الفرعون المصرى صورة جديدة لزميله لوفرين وهو فى يأكل الطعام بشكل مضحك.

 

ويوم الاثنين 13 يناير، واصل ثنائى ليفربول محمد صلاح وصديقه المقرب فى الفريق ديان لوفرين، مداعباتهما اللطيفة على السوشيال ميديا، التى تعبر عن قوة العلاقة بينهما، حيث نشر مؤخرًا ديان لوفرين عبر حسابه الرسمى على موقع "انستجرام"، الاثنين، صورة تجمعه بمحمد صلاح، وعلق ديان لوفرين على الصورة قائلا "نعم.. هذه هى الصورة الكاملة للتحميل.. ليس نصف"، ويبدو أن لوفرن يريد مداعبة صديقه المصرى محمد صلاح بإرسال رسالة من هذه الصورة المنشورة خلال الساعات الأخيرة على حسابه الرسمى.

محمد صلاح فى تدريبات ليفربول
محمد صلاح فى تدريبات ليفربول

 

محمد صلاح فى دعوة عشاء مع زملائه فى ليفربول
محمد صلاح فى دعوة عشاء مع زملائه فى ليفربول

 

وظهر النجمان بإطلالة شتوية فى أحد شوارع بريطانيا وينظر فيها الفرعون المصرى إلى صديقه الواقف واثقا فى نفسه وخلفهما بقايا زهور الاحتفال بالكريسماس، وهى الصورة التى أعاد محمد صلاح نشرها عبر حسابه الشخصى، ورد على تعليق لوفرين، بقوله "The better half".

 

ويشار إلى أن الدولى المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى، توج بجائزة أفضل هدف مع الريدز خلال شهر ديسمبر الماضى لعام 2019، حيث نال الهدف الرائع الذى سجله صلاح فى شباك سالزبورج بدورى أبطال أوروبا من زاوية مستحيلة عددا كبيرا من الأصوات ليفوز بالجائزة.

 

وتغلب صلاح بهدفه على التسديدة القوية من ترينت ألكسندر أرنولد فى ليستر سيتى الذى جاء فى الوصافة، واحتل هدف ديفوك أوريجى الثانى فى إيفرتون المركز الثالث، بينما حقق هدف روبرتو فيرمينو فى مرمى فلامنجو فى نهائى كأس العالم للأندية المركز الرابع.

محمد صلاح فى ليفربول
محمد صلاح فى ليفربول

 

محمد صلاح وساديو مانى عقب إعلان الفائز بالأفضل فى أفريقيا
محمد صلاح وساديو مانى عقب إعلان الفائز بالأفضل فى أفريقيا

 

كما توج محمد صلاح نجم ليفربول، بجائزة هدف العقد داخل ليفربول، حيث تفوق هدف صلاح على هدف إيمرى كان فى واتفورد (مايو 2017) والذى احتل المركز الثالث، وهدف ديفوك أوريجى فى برشلونة بدورى أبطال أوروبا والذى احتل الوصافة.

 

فيما خسر النجم المصرى محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 2019، التى حصل عليها مرتين متتاليتين لصالح زميله السنغالى ساديو مانى، وتوج السنغالى ساديو مانى بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 خلال الحفل الذى أقيم بالغردقة، مساء الثلاثاء، فى حضور جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى، وعدد كبير من النجوم والمشاهير بالإضافة إلى المرشحين الآخرين للفوز بجوائز الأفضل خلال العام المنتهى.

محمد صلاح ولوفرين
محمد صلاح ولوفرين

 

محمد صلاح يجتهد فى تدريباته مع ليفربول
محمد صلاح يجتهد فى تدريباته مع ليفربول

 

محمد صلاح يحتفل بصناعته هدف فيرمنيو فى توتنهام
محمد صلاح يحتفل بصناعته هدف فيرمنيو فى توتنهام

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت الشريف

محمد صلاح فى غاية الذكاء و الحب لزميله مانى

صلاح كان يشعر مقدما ان مانى هو فائز هذا العام .. تخيلو لو ان محمد صلاح حضر الاحتفال .. هل كان الشعب المصرى و جماهير الاحتفال ستهتم بمانى ؟ ام ان الجميع كالعادة سيهتمون بابنهم و زعيم الكره المصريه .. سيكون ساديو مانى مجرد زائر مهم لمصر و لكن فى الدرجة الثانيه بعد صلاح و بذلك سيكون فوزه باهتا و لن يكون احتفاله كاملا .. خالص تحياتى لمحمد صلاح و اخلاقه العاليه 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة