ساديو مانى يهدى كأس أحسن لاعب لجمهوره.. ويؤكد: نعمة حقيقية وأشكركم على دعمكم

الجمعة، 10 يناير 2020 12:34 م
ساديو مانى يهدى كأس أحسن لاعب لجمهوره.. ويؤكد: نعمة حقيقية وأشكركم على دعمكم ساديو مانى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم السنغالي ساديو مانى لاعب نادى ليفربول الإنجليزي، متابعيه بصورة لدي وصوله إنجلترا، عقب حصوله على جائزة أحسن لاعب فى أفريقيا لعام 2019، موجها الشكر لكل من دعمه فى رحلته حتي تحقيق حلمه.

ساديو ماني
ساديو ماني

وعلق مانى على الصورة،"إن رؤية حلم عملك يتحقق نعمة حقيقية بالنسبة لى.. أشكر الله وأشكر دعمكم جميعا على دعمكم الثابت.. هذا الكأس هو أيضا لكم".

مانى
مانى

وكان من المقرر أن يغادر اللاعب من الغردقة، إلى السنغال للاحتفال بفوزه بلقب أحسن لاعب، ولكنه تلقى تعليمات من نادي ليفربول بضرورة السفر الى انجلترا مباشرةً لارتباط الفريق بمباراة مهمة أمام نادي توتنهام .

وحصل ساديو ماني على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019، بعد تتويجه مع الريدز ببطولة دوري أبطال أوروبا 2019 وقيادة السنغال لنهائى أمم أفريقيا فى مصر قبل خسارة اللقب أمام الجزائر، فيما جاء الدولى المصري محمد صلاح وصيفاً والجزائرى رياض محرز نجم مانشستر سيتي ثالثاً.

واهتمت وسائل الإعلام العالمية بتتويج ساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا التى أعلن عنها الاتحاد الأفريقى "الكاف" مساء الثلاثاء الماضى فى الحفل الذى أقيم بمدينة سهل حشيش بالغردقة.

قالت شبكة " سكاى سبورت" أن ساديو ماني الذى حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي لهذا العام ، يستحق أن يكون المرشح المفضل للفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي بالدورى الإنجليزى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة