شاهد.. عصام الحضرى يحتفل بالعام الجديد 2020 مع ابنته شدوى

الأربعاء، 01 يناير 2020 01:03 ص
شاهد.. عصام الحضرى يحتفل بالعام الجديد 2020 مع ابنته شدوى عصام الحضرى وابنته شدوى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى بوست عبر من خلاله عن حبه لابنته شدوى، احتفل النجم عصام الحضرى حارس مرمى الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق بالعام الجديد، متمنيا لها السعادة والخبر وتحقيق ما تريده فى العام الجديد 2020.

عصام الحضرى، نشر فيديو لابنته، وعلق قائلاً:" كل سنة وانتى طيبة يا روح قلبي وعقبال العمر كله خير وسعادة وأشوفك أحسن حاجة في الدنيا وتحققى كل اللي بتتمنيه، عيد ميلاد سعيد وسنة سعيدة يا شدوى يا حبيبتي".

وكان قد احتفى عصام الحضرى باختياره ضمن التشكيل المثالى لأفضل 11 لاعباً فى أفريقيا خلال العقد الأخير، وهى تشكيلة تسمى الفريق الأفريقى للعقد أو "african team of the decade"، ونشر صورة التشكيل الذى أعلنته صحيفة "سوبر سبورت" الجنوب أفريقية.

1عصام الحضرى

وفى تعليقه التشكيل المثالى لأفضل 11 لاعباً فى القارة الأفريقية قال عصام الحضرى، "‏الحمد لله دائماً أبدًا.. كشفت صحيفة "سوبر سبورت" الجنوب أفريقية الشهيرة، عن التشكيل المثالى لأفضل 11 لاعب فى قارة أفريقيا خلال العقد الأخير الـ(10 سنوات)".

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه تم ضم كابتن فريق سوبر إيجلز السابق، جون ميكيل أوبى، وأحمد موسى، فى الفريق الإفريقي للعقد، بعدما كشفت صحيفة "سوبر سبورت" النقاب عن القائمة، كما تضم ​​القائمة أسطورة مصر عصام الحضرى، وسيرج أوريير من كوت ديفوار، وكاليدو كوليبالى من السنغال، والمغربى مهدى بنعطية، وكوادو أسامواه من غانا، ومن بين الذين شاركوا فى القائمة، أيضًا، يايا تورى من كوت ديفوار، وساديو مانى من السنغال، وبيير إمريك أوباميانج من الجابون، وأسامواه جيان من غانا.

يشار إلى أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، سبق وأعلن قبل أسبوع، عن تواجد "قفازات" عصام الحضرى أسطورة حراسة المرمى فى مصر ضمن معروضات "كرة القدم والعالم العربى" بمتحف الاتحاد الدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة