نشرة سوبر كورة.. عقوبة غريبة من رئيس الزمالك للاعبين بسبب حمدى النقاز

الخميس، 05 سبتمبر 2019 11:25 م
نشرة سوبر كورة.. عقوبة غريبة من رئيس الزمالك للاعبين بسبب حمدى النقاز نشرة سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.
 
 
باسم مرسى
 
أثارت مسألة انتقال باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق لصفوف نادي الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر، بعد تجاهل مسئولي القلعة البيضاء قيده في قائمة الفريق الأبيض بالموسم الجديد، العديد من الأقاويل حول صحة وقانونية الصفقة.
 
 
 
حمدى النقاز
 
أثارت أزمة تهديد التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك ، لمسئولي القلعة البيضاء، بسبب مستحقاته المالية حالة من اللغط داخل جدران القلعة البيضاء بعدما سرب اللاعب خبر بنيته الرحيل عن النادي حال عدم دفع مستحقاته المالية المتأخرة عن الموسم الجديد.
 
 
 
سوبر كوتش
 
خطوة جديدة على الطريق الذى سلكه "سوبر كورة" فى منح جماهير الكرة حقهم الأصيل بالمشاركة فى إنتاج المادة المعلوماتية والخبرية، من خلال جسر التواصل بين الموقع وقرائه، والذى يمتد يوما بعد الآخر، يقدم موقع "سوبر كورة" خدمة جديدة لقرائه، تتمثل فى مشاركتهم بالتحليلات الكروية والفنية للمباريات عبر استوديو "سوبر كوتش" التحليلى. 
 
 
 
كهربا
علق محمد بيومي خبير اللوائح الكروية بالاتحاد الدولي لكرة القدم على أزمة انتقال محمود كهربا لاعب الزمالك السابق إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي بدون الرجوع لإدارة ناديه، التي تملك حق التصرف في بيع اللاعب.
 
 
 
كشف مصدر مقرب من باسم مرسي الوافد الجديد للإنتاج الحربي أن اللاعب رفض عرضا للانضمام للصفاقسي التونسي قبل توقيع عقده مع الإنتاج.
 
 
 
الزمالك وبيراميدز
 
يشهد اجتماع اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، بعد غد، السبت، مناقشة العديد من الملفات المهمة، التى يأتى على رأسها، حسم المكافأة المخصصة لبطل كأس مصر.
 
 
حكم نهائى الكأس
اقترب نهائى كأس مصر من إسناد إدارته تحكيمياً إلى طاقم مصري بدلا من الأجنبي فى اللقاء الذى يجمع الزمالك و بيراميدز يوم الأحد المقبل فى الثامنة مساء باستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
 
 
حسام حسن
ما زال ملف المدرب الجديد لـ المنتخب الوطنى خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى الذى أُقيل من منصبه على خلفية خروج مصر من دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية على طاولة اجتماعات اللجنة الخماسية باتحاد الكرة.
 
 
 
ميسى
 
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن مفاجأة فى تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتهى فى يونيو 2021 مع برشلونة الأسبانى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة