القبض على سائق وعامل بحوزتهما 3 كيلو أفيون بإسنا وفحص 75 شقة مفروشة بالغردقة

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 11:23 ص
القبض على سائق وعامل بحوزتهما 3 كيلو أفيون بإسنا وفحص 75 شقة مفروشة بالغردقة مخدرات - أرشيفية
المحافظات – أحمد مرعى - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال الشرطة بمديرية أمن الأقصر، من القبض على سائق وعامل بحوزتهما 9 أكياس من مخدر الأفيون تزن حوالى 3 كيلو، وذلك لدى استقلالهما سيارة ميكروباص بالطريق الغربى بمحافظة الأقصر، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

البداية كانت بتمكن رجال تمركز أمنى بالطريق الغربى بين مدينتى القرنة وأرمنت من القبض على كل من "ر.م.س" 34 سنة سائق، و"ا.أ.ع" 65 عامل سبق اتهامه فى سلاح بدون ترخيص، مقيمان بدائرة مركز إسنا، وهما يستقلان سيارة ميكروباص بيضاء اللون، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 9 أكياس من مخدر الأفيون، وهاتفى محمول ومبلغ مالي، وبمواجهتهما أمام اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية اعترفا بحيازة المخدرات للاتجار بها بمدينة إسنا، تم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأمر اللواء أيمن راضى مدير أمن الأقصر بإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.

 

وعلى جانب آخر، فحصت حملة مشتركة من قسم حماية الآداب العامة بالمديرية بالاشتراك مع فرع الأمن الوطنى بالبحر الأحمر، 75 شقة مفروشة و10 فنادق شعبية بمدينة الغردقة لتاكد من إخطارات التأجير.

 

أسفرت الحملة عن وجود 5 حالات تأجير بدون إخطار، وقامت الأحهزة الأمنية بالكشف على المقيمين بالشقق المفروشة جنائيا سياسيا فضلا عن الفحص الوقتى لأى اشتباهات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة