برشلونة ضد الإنتر.. تصريحات بيكيه تشعل غضب الإدارة

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 03:25 م
برشلونة ضد الإنتر.. تصريحات بيكيه تشعل غضب الإدارة بيكيه مدافع برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت أزمة بين جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسبانى، وإدارة النادى برئاسة جوسيب بارتوميو، عقب التصريحات التى أدلى بها اللاعب بعد نهاية مباراة برشلونة وخيتافى التى أٌقيمت السبت الماضى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى انتهت بفوز برشلونة بهدفين دون مقابل.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن جوسيب بارتوميو رئيس نادى برشلونة قرر استدعاء جيرارد بيكيه لعقد اجتماع طارئ للحديث معه بشأن التصريحات التى أدلى بها وانتقد خلالها إدارة النادى، والتى تسببت فى حالة من الجدل والاستياء داخل مجلس إدارة النادى.

وتحدثت الصحيفة أن جيرارد بيكيه انتقد مقالاً نشر الخميس الماضى فى صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية والمقربة من مجلس إدارة النادى، وفى هذا المقال تم انتقاد العشاء الذى جمع بعض لاعبى الفريق فى الأسبوع الماضى.

وقال بيكيه فى تصريحاته إن أحد مسئولى مجلس إدارة النادى وراء نشر هذا المقال، وطالب المجلس بمساندة اللاعبين والفريق حتى يعود لطريق الانتصارات من جديد، وحذر من ثورة غضب داخل غرفة ملابس الفريق الكتالونى.

كما قرر لاعبو برشلونة منع بعض الصحفيين من السفر معهم ضمن بعثتهم إلى "مدريد" لخوض مباراة خيتافى بعد الانتقادات القوية التى تعرضوا لها.

ويستعد برشلونة لمواجهة الإنتر الإيطالى بعد غد الأربعاء على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة