صور.. أوقاف الإسماعيلية: لا تهاون مع المقصرين ومنع تسلل المتطرفين للمساجد

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 05:11 م
صور.. أوقاف الإسماعيلية: لا تهاون مع المقصرين ومنع تسلل المتطرفين للمساجد الشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، أنه لا تهاون مع المقصرين فى عملهم وسنواصل عملنا بقوة وشفافية، فلا مجال للمحسوبية أوالوساطة أوالتسترعلى أحد، فكلنا نعمل لخدمة الوطن والصالح العام ولا نخشى إلا الله، ولن يتسلل المتطرفين للمساجد.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التى قام بها وكيل وزارة الأوقاف اليوم الجمعة للتفتيش على المساجد والزوايا، للتأكد من انضباط العمل على أرض الواقع.

وأكد الشيخ مجدى بدران، على أن حملات التفتيش على المساجد والزوايا مستمرة على مستوى المحافظة وذلك لمتابعة كل دور العبادة، ومنع إستخدامها فى غير الأغراض المخصصة لها وهى الصلاة، وتفعيل دورها فى نشر تعاليم الإسلام الصحيحة بعيدا عن المغالاة والتشدد.

رافق وكيل الوزارة أثناء المرور على المساجد والزوايا، فضيلة الشيخ عبد المنعم عبد العال مدير الدعوة، وفضيلة الشيخ سيد عطية مديرالمتابعة، وعباس رشاد مديرمكتب وكيل الوزارة ، ومفتشي المتابعة بالمديرية.

وأوضح الشيخ مجدى بدران أن المديرية قدمت خلال الفترة القليلة الماضية برنامجا مكثفا للندوات والمحاضرات داخل المساجد الكبرى على مستوى المحافظة، وتم خلالها تناول العديد من القضايا الدينية وطرح إجابات صحيحة على كل التساؤلات من خلال متخصصين فى الفقه وكل ما يخص تعاليم الدين الحنيف، مشيرا إلى أن ذلك يأتى فى إطار الخطة الدعوية لمديرية أوقاف الإسماعيلية.  

 

1- الشيخ مجدى بدران

1- الشيخ مجدى بدران

 

2- جانب من لجنة متابعة المساجد
2- جانب من لجنة متابعة المساجد

 

3- التشديد على الائمة داخل المساجد والزوايا
3- التشديد على الائمة داخل المساجد والزوايا

 

4- متابعة لكافة المساجد
4- متابعة لكافة المساجد

 

5- حملة تفتيش مفاجئة للمساجد
5- حملة تفتيش مفاجئة للمساجد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة