مدرب الأهلى يتحدث عن أهمية لقاء كانو سبورت رغم الفوز فى الذهاب بثنائية

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 11:49 ص
مدرب الأهلى يتحدث عن أهمية لقاء كانو سبورت رغم الفوز فى الذهاب بثنائية فريق الأهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامى قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفنى للأهلى إن مباراة العودة أمام كانو سبورت فى دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، تحظى بأهمية كبيرة لدى الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر، رغم الفوز الذى حققه الفريق فى غينيا بهدفين دون رد.

وأضاف قمصان:" نعم حققنا الفوز فى غينيا فى مباراة الذهاب، ولكن هذا لا يعنى أن نتعامل مع مباراة العودة على أننا حسمنا الصعود، لأن الأهلى يحترم منافسيه دائما ويتعامل مع كل مباراة على أنها " الأهم" بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب".

وواصل قمصان حديثه قائلا: "لا شك أننا نرغب فى تحقيق الفوز على بطل غينيا الاستوائية لحسم الصعود إلى دورى المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا بالإضافة إلى استمرار الانتصارات التى يحققها الفريق فى الفترة الحالية".

وأكد قمصان، أن الفوز بالسوبر المصرى ثم الحصول على أول ثلاث نقاط فى الموسم الجديد لبطولة الدورى العام بعد الفوز على سموحة، دفعة معنوية كبيرة للفريق، ونحاول أن نبنى على هذه النتائج مستقبلا خاصة فى مشوار دورى أبطال إفريقيا الذى يسعى الاهلى لاستعادة لقبه.

وأوضح مدرب الأهلى، أن لاعبى الفريق لديهم خبرات التعامل مع المباريات والقدرة على الفصل بين البطولات، مشيرا إلى أنه بمجرد انتهاء مباراة السوبر بدأ الفريق فى التركيز على مواجهة سموحة بالدورى، وبعد انتهاء المباراة بدأ الأهلى فى التركيز على مواجهة كانو سبورت.

وأعرب سامى قمصان، عن أمله فى عودة مروان محسن، مهاجم الفريق بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الوجه وخضوعه لفترة العلاج اللازمة وفقا للتقدير الطبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة