عمرو أديب: بيان الخارجية عن أردوغان يمثل أعنف رد مصرى على رئيس تركيا.. فيديو

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 12:30 م
عمرو أديب: بيان الخارجية عن أردوغان يمثل أعنف رد مصرى على رئيس تركيا.. فيديو الإعلامى عمرو اديب
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن رد وزارة الخارجية على أكاذيب أردوغان هو أعنف رد من الإدارة المصرية عليه، لافتا إلى أن الرد المصرى كان قويا منذ بدء المشاكل المصرية التركية بسبب الدفاع المستمر لرئيس تركيا عن جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية"، أن مشكلة أردوغان تتمثل فى مشكلة الغاز، متابعا: "كلنا فاهمين.. موضوع الغاز.. وزى ما الهربان اللى موجود فى برشلونة بيقول.. لو نصصت معه موضوع الغاز.. كل حاجة هتبقى حلوة".

وعرض الإعلامى عمرو أديب، بعض الجمل من بيان وزارة الخارجية للرد على أردوغان، حيث شهد التأكيد على دعم تركيا للجماعات الإرهابية، لافتا إلى أن البيان ضم أيضا لأول مرة مشاكل كبيرة تعانى منها دولة تركيا، وهو ما يؤكد أن حديث أردوغان يمثل تدخلا فى الشأن الداخلى المصرى، ومن حق الخارجية الحديث عن الأمور الداخلية داخل تركيا.

وكان المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أصدر بيانا عبر فيه عن بالغ الاستغراب والاستهجان تجاه تصميم أردوغان على مواصلة ادعاءاته وإصداره تصريحات واهية وباطلة، ظاهرها الادعاء بالدفاع عن قِيَمْ العدالة، وباطنها مشاعر الحقد والضغينة تجاه مصر وشعبها الذي لا يكن سوى كل التقدير للشعب التركى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة