الاهلي يجهز بديل مروان محسن لمواجهة كانو سبورت الغينى

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 03:28 م
الاهلي يجهز بديل مروان محسن لمواجهة كانو سبورت الغينى مروان محسن مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى رينيه فايلر على تجهيز بديل مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، الذى أجرى عملية جراحية صباح اليوم الثلاثاء بعد إصابته بكسر فى عظام الوجه والفك العلوى، خلال مشاركته فى مباراة سموحة أمس التى انتهت بفوز الأهلى بهدف دون رد فى افتتاح بطولة الدورى الممتاز.

 

مروان محسن يغيب عن الأهلى 5 أسابيع

ويحتاج مروان محسن لفترة راحة تتراوح ما بين أربعة إلى خمسة أسابيع قبل العودة للمشاركة فى التدريبات بشكل تدريجى، على أن يرتدى قناعا واقيا حرصا على سلامة الوجه خلال الفترة المقبلة.

وكان مروان محسن قد أصيب بكسر فى عظام الوجه والفك العلوى خلال كرة مشتركة مع لاعب سموحة، وهو ما استدعى خروجه من المباراة وعودته إلى القاهرة لإجراء أشعة قبل أن يتقرر إجراء العملية الجراحية.

 

فايلر يجهز بديل مروان محسن لمواجهة كانو سبورت

ولا يزال الجهاز الفنى للأهلى فى حيرة من أمره لاختيار خليفة مروان محسن فى مواجهة كانو سبورت، وتتم المفاضلة حالياً بين الثنائى صلاح محسن وجونيور أجايى، لاسيما فى ظل غموض موقف المغربى وليد أزارو الذى وضع له الجهاز الطبى للأهلى برنامجا علاجيا بعد غيابه عن المباريات السابقة للمارد الأحمر وذلك بداعى الإصابة على مستوى الركبة.

 

الأهلى يفوز على كانو سبورت بهدفين فى ذهاب دورى الأبطال

وكان النادى الأهلى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا "8 مرات"، قد حقق فوزاً مقنعاً على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بهدفين دون مقابل، سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان، فى الظهور الأول مع مديره الفنى الجديد السويسرى رينيه فايلر.

وحقق الأهلى فوزه الأول خارج الأرض أفريقيًا بعد ثمانية مباريات فشل خلالها الفريق فى تحقيق الفوز بالمسابقة القارية، أكثر من عام اكتفى خلاله الأحمر باستقبال 6 هزائم وتحقيق تعادلين، وتحديدًا 393 يومًا.

 

التعادل السلبى يصعد بالأهلى لدور المجموعات بدورى الأبطال

ويكفى الأهلى التعادل السلبى للصعود إلى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بينما يحتاج كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية للفوز بثلاثية نظيفة فى مباراة الإياب التى ستقام التاسعة مساء السبت المقبل بحضور جماهيرى يقارب خمسة آلاف مشجع على استاد السلام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة