إصابة موسى دجنيبو تربك حسابات ساوثهامبتون قبل كأس الرابطة

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 02:45 م
إصابة موسى دجنيبو تربك حسابات ساوثهامبتون قبل كأس الرابطة موسى دجنيبو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رالف هازنهوتل المدير الفنى لفريق ساوثهامبتون الإنجليزى أن إصابة موسى دجنيبو نجم الفريق تبدو أسوأ من المتوقع وسيغيب لفترة طويلة عن الفديسين.

وكان من المقرر أن يعود اللاعب إلى تشكيلة ساوثهامبتون اليوم ضد بورتسموث فى كأس رابطة المحترفين، لكن المدرب أكد أن غياب دجنيبو سيمتد لفترة أطول.

وسجل دجنيبو هدفين فى 4 مباريات مع ساوثامبتون هذا الموسم، لكنه تغيب عن المباراة الأخيرة التى خسرها 1-3 أمام بورنموث فى الدورى الجمعة الماضى، بسبب إصابة عضلية.

موسى دجنيبو
موسى دجنيبو

وقال هازنهوتل فى تصريحات نقلتها رويترز: "يمكن أن يحتاج إلى فترة أطول حتى يعود إلى الفريق وهو الأمر غير الجيد بالنسبة لنا، إنها إصابة صعبة جداً.. وستكون مخاطرة كبيرة لو شارك، لا يزال يعانى من بعض المشكلات العضلية ولا يستطيع التسديد".

وأكد هازنهوتل أنه سيختار أقوى تشكيلة ممكنة لخوض المباراة، لكنه لن يغامر بإشراك ناثان ريدموند فى التشكيلة الأساسية بعدما عاد من إصابة فى الكاحل، وقال مدرب ساوثهامبتون إن ريدموند ربما يمثل خياراً كبديل.

وأضاف "سأختار أفضل تشكيلة ممكنة، لكن بكل تأكيد لن نخاطر بافتقاد لاعب فترة طويلة لأنه فى مباراتنا الأخيرة فى الكأس تعرض ثلاثة لاعبين للإصابة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة