أكرم القصاص - علا الشافعي

تحقيقات النيابة الإدارية فى اتهام أخصائى مكافحة إدمان تحرش بزميلته تكشف: تنمر على المرضى.. والشهود: تعمد الإتيان بإيحاءات ذات طابع جنسى والتشهير بالمجنى عليها.. والنيابة التأديبية تحيله للمحكمة العاجلة

الأحد، 01 سبتمبر 2019 08:30 م
تحقيقات النيابة الإدارية فى اتهام أخصائى مكافحة إدمان تحرش بزميلته تكشف: تنمر على المرضى.. والشهود: تعمد الإتيان بإيحاءات ذات طابع جنسى والتشهير بالمجنى عليها.. والنيابة التأديبية تحيله للمحكمة العاجلة النيابة الإدارية _ ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة الإدارية، فى واقعة قيام أخصائي نفسي بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، فى واقعة ارتكابه جريمة التحرش اللفظي بإحدى زميلاته بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي وكذا تنمره على أحد المرضـى بالمستشفى، حيث تبين أن المتهم اعتاد التحرش اللفظى وتوجيه الاهانات والسباب للمجنى عليها، فضلا عن مضايقاتها بألفاظ غير لائقة، وإهانته الدائمة لها، والإساءة سمعتها والتشهير بها.

 

كما تبين من خلال الاستماع إلى شهادة استمعت عدد من العاملين والمتطوعين بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، فضلاً عن عدد من المترددين عليه لدواعي التعافي، والذين تواترت أقوالهم على اعتياد المتهم المتهم، بالتحرش اللفظي بإحدى زميلاته، بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بمستشفى الصحة النفسية، وذلك بتكراره القيام بإيحاءات وإيماءات ذات طابع جنسي ، والتحدث والتشهير بها بالألفاظ الغير لائقة والإساءة لها، وذلك على مرأى ومسمع من المتعافين و العاملين بالمستشفى .

 

كما كشفت التحقيقات أيضاً عن قيام المتهم، بالتنمر على أحد المتعافين والمتواجد بالمستشفى تحت العلاج ببرنامج علاج الإدمان، وإهانته والإساءة الدائمة له بالألفاظ والإيحاءات غير اللائقة، مما أثر على المريض سلبياً خلال مرحلة تعافيه.

 

وعقب انتهاء التحقيقات، والتأكد من إدانة المتهم وارتكابه الواقعة، قررت النيابة إحالته إلى المحاكمة العاجلة.

 

كانت النيابة الإدارية تلقت شكوى إحدى الأخصائيات النفسيات بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، بمستشفى الصحة النفسية، تتضرر فيها من المتهم لتحرشه الجنسي اللفظي بها.

 

على الفور باشرت النيابة الإدارية للصحة القسم الأول، تحقيقاتها في القضية رقم 10 لسنة 2019 أمام مصطفى الشربيني، رئيس النياب، وبإشراف المستشار طارق بدر، نائب رئيس الهيئة مدير النيابة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة