باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. كوريا الجنوبية تنصح رعاياها بتجنب مواقع تجمعات اليمينيين فى اليابان.. السعودية تدين حادث "معهد الأورام".. حرب التسريبات تؤجج مناخ انتخابات الرئاسة فى تونس

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. كوريا الجنوبية تنصح رعاياها بتجنب مواقع تجمعات اليمينيين فى اليابان.. السعودية تدين حادث "معهد الأورام".. حرب التسريبات تؤجج مناخ انتخابات الرئاسة فى تونس مضيق هرمز
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار المهمة على الساحة العالمية والعربية، كان أبرزها كوريا الجنوبية تنصح رعاياها بتجنب مواقع تجمعات اليمينيين فى اليابان،و السعودية تدين حادث "معهد الأورام" وتؤكد تضامنها مع مصر فى محاربة الإرهاب،و حرب التسريبات تؤجج مناخ انتخابات الرئاسة فى تونس

كوريا الجنوبية تنصح رعاياها بتجنب مواقع تجمعات اليمينيين فى اليابان

أعلنت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، إرسال إخطارات بالرسائل النصية إلى مواطنيها الذين يزورون اليابان حاليا من أجل تجنب الأماكن التي قد تحدث فيها احتجاجات ضد كوريا الجنوبية وسط تصاعد التوترات الدبلوماسية بين البلدين.

 

السعودية تدين حادث "معهد الأورام" وتؤكد تضامنها مع مصر فى محاربة الإرهاب

 أدانت المملكة العربية السعودية، الحادث الإرهابي الذي وقع بمحيط القصر العيني بالقاهرة، مؤكدة وقوفها وتضامنها مع مصر في محاربة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره أيًا كان مصدره.

حرب التسريبات تؤجج مناخ انتخابات الرئاسة فى تونس

تشهد الساحة السياسية في تونس، سخونة متزايدة فيما يمكن وصفها بـ ”حرب التسريبات“ التي يشنّها الخصوم السياسيون من المترشحين للاستحقاق الانتخابي التشريعي، وخصوصًا الرئاسي، ما أجّج مناخ السباق الانتخابي قبل أسابيع من موعد الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها ، حسبما نشرت وكالة ارم نيوز.

حكومة المكسيك تصف حادث إطلاق النار بـ"تكساس" الأمريكية بـ"الإرهابى"

وصفت الحكومة المكسيكية اليوم الاثنين، حادثة إطلاق النار بمدينة "إل باسو" في ولاية تكساس الأمريكية بأنه "عملًا إرهابيا" ضد المكسيكيين، معربة عن أملها في أن تكون هذه الحادثة سببا في تغيير قوانين حمل السلاح في الولايات المتحدة الأمريكية.

ارتفاع حصيلة قتلى إطلاق نار بمدينة "إل باسو" الأمريكية إلى 21 قتيلا

أعلنت شرطة مدينة "إل باسو" بولاية "تكساس" الأمريكية، اليوم الاثنين، وفاة أحد مصابي حادث إطلاق النار الذي وقع مساء السبت الماضي في المدينة متأثرا بجروحه؛ ليرتفع بذلك عدد القتلى جراء الحادث إلى 21 شخصا.

بريطانيا تشارك ببعثة تأمين الملاحة فى الخليج بقيادة الولايات المتحدة

 أعلنت بريطانيا، اليوم، الاثنين، انضمامها إلى بعثة دولية لتأمين الملاحة التجارية في الخليج بقيادة الولايات المتحدة.

 

  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة