شاهد.. رقم مشترك يزين تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد مانشستر سيتى

الأحد، 04 أغسطس 2019 12:51 م
شاهد.. رقم مشترك يزين تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد مانشستر سيتى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لاستعادة ذاكرته التهديفية أمام مانشستر سيتي عندما يلتقي ليفربول مع نظيره "الستيزين" في الرابعة عصر الأحد بملعب "ويمبلي"، في بطولة "الدرع الخيرية".

وغاب محمد صلاح عن التسجيل أمام مانشستر سيتي في مباراتي الموسم الماضي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويأمل النجم المصري في العودة لزيارة شباك مانشستر سيتي بموقعة "ويمبلي" أملاً في قيادة ليفربول لحصد لقب "الدرع الخيرية" مع بداية الموسم الجديد.

وخاض محمد صلاح 7 مباريات أمام مانشستر سيتي بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية بقميص ناديا تشيلسي وليفربول، كان خلالها الرقم "3" بمثابة عامل مشترك بعدما فاز النجم المصري في ثلاث لقاءات وخسر مثلها بينما تمكن من تسجيل 3 أهداف، في حين انتهت مواجهة وحيدة بالتعادل.

التقرير التالي يسلط الضوء على أهداف محمد صلاح الثلاثة في شباك مانشستر سيتي قبل موقعة "ويمبلي".

 

البصمة الأولى

تغلب ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التى جمعتهما يوم 14 يناير 2018 على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وتمكن محمد صلاح من تسجيل أحد أهداف "الريدز".

 

البصمة الثانية

فى الرابع من أبريل لعام 2018، تغلب ليفربول على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وتمكن أيضاً محمد صلاح من تسجيل أحد أهداف "الريدز".

 

البصمة الثالثة

واصل محمد صلاح تفوقه أمام مانشستر سيتى بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على الفريق السماوى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما يوم 19 أبريل 2018 فى "إياب" ربع نهائى دورى ابطال اوروبا بملعب "الاتحاد".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة