هل بدأت الخلافات بين كريس برات وكاترين شوارزينيجر بسبب الأطفال والمال؟

الإثنين، 19 أغسطس 2019 07:00 م
هل بدأت الخلافات بين كريس برات وكاترين شوارزينيجر بسبب الأطفال والمال؟ كريس برات وكاترين شوارزينيجر
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل بدأت الخلافات الزوجية بين كريس برات وكاترين شوارزينيجر حول إنجاب أطفال وكم من المال تنفقه؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القلية الماضية، إلا أن موقع " جوسيب كوب " نفي تماما ما تردد وذلك بعد التواصل مع مصدر مقرب من الزوجين، والذي أكد أن ما يتردد قصة كاذبة ووهمية .

بدأت الشائعة بنشر موقع " National Enquirer " تقرير يؤكد أن كريس برات وكاترين شوارزينيجر المتزوجين بدأت المشاكل والتوتر في السيطرة على علاقتهما، وذلك لأن كريس يريد أن تصبح كاثرين زوجة وأم في المنزل ، وهي تشعر أن لديها الكثير لتحقيقه بالطريقة التي تراها ، فهي في التاسعة والعشرين فقط و لديها الكثير من الأحلام. "

وزعم مصدر للموقع أن كاترين تريد أن تستمتع بالحياة علي طريقتها ، ايضا من المشاكل بين الزوجين هي طريقة إنفاقها و ذلك لأنها تحب التسوق ، وكانت تقوم بإعادة ترميم المنزل ، و هي تنفق الكثير من المال في اشياء مكلفة ، و اضاف المصدر أنه من الواضح أنهم يواجهون وقت عصيب للغاية في التكيف معا " .

وما ينفي الشائعة هو ظهور برات وشوارزينيجر خلال تبادل القبلات الحارة في ماليبو،  كما  شوهد الزوجان السعيدان يستمتعان بيوم على الشاطئ وحضور دروس اليوجا.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة