خالد صلاح

جمال عبد الناصر

إليسا "أرجوكى لا تعتزلى"

الإثنين، 19 أغسطس 2019 01:45 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قليلات جدا المطربات اللاتي يمتلكن إحساس في الأداء ودرجة من المصداقية في الغناء والنجمة السوبر ستار إليسا إحدى هؤلاء النجمات، ولذلك نالت لقب "ملكة الإحساس"، وهي بالفعل ملكة في عالم الغناء وأفضل من عبرت عن كل حالات الحب ودرجاته بداية من الإعجاب مرورا بالعشق والتماهي في الحب، ثم ما بعد الحب من فراق وغيره وخيانة،  وكانت في كل ذلك تمتلك إحساسا صادقا فمن منا ينسي أغانيها : ( عابالي حبيبي ولو تعرفوه وبتمون وأسعد واحدة وكنا في آواخر الشتا وأجمل إحساس في الكون وعيشالك).

خبر اعتزال إليسا صدم كل محبيها وأنا واحد منهم فارجوك لا تعتزلي وأعيدي التفكير في ذلك القرار الصعب علينا، فعطاؤك ما زال مستمرا وأنت في عز توهجك الفني فلماذا الاعتزال ؟ أنت تسعدي الملايين من جمهورك مع كل ألبوم تصدريه فلماذا تحرمينا من فنك وتحجبي فنك عن محبيك في كل أرجاء الوطن العربي .

أنا شخصيا سبب أساسي في إسعادي كانت أغنياتك التي كنت أهديها لمن أحب وأغاني أخرى أعاتب بها من أحب واغاني أخرى أصالح بها من احب فانت صانعة بهجة ومؤثرة في إحساس البشر .

إليسا حتى عندما تغنت اغاني غيرها من المطربين الكبار مثل  وردة في اغنية  " وحشتوني " واغنية " اول مرة تحب يا قلبي " لعبد الحليم حافظ كانت تغني بإحساس إليسا وطعم إليسا في الغناء وكأننا نستمع للأغنية من جديد وبطعم وإحساس مختلف فهي مطربة لها بصمة صوتية مختلفة ولا يوجد لبحة صوتها ونبراته مثيل ولا شبيه .

أخيرا وليس آخرا .. اليسا ارجوك لا تعتزلي ولا تحرمينا من فنك وإبداعك وإحساسك فكم من مطربة مثلك سيتكرر وجودها في تاريخ الغناء العربي فالعظماء لا يتكررون ..


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة