محافظ كفر الشيخ يناقش خطة "الحامول" الاستثمارية والمشروعات المزمع افتتاحها

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 08:34 م
محافظ كفر الشيخ يناقش خطة "الحامول" الاستثمارية والمشروعات المزمع افتتاحها محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، مع المهندسة عايدة ماضى، رئيس مركز ومدينة الحامول، الخطة الاستثمارية لمركز ومدينة الحامول، وتعظيم الاستفادة في كافة مجالات الرصف والانارة وأعمال التجميل فى المدينة، وشراء معدات ومستلزمات إضاءة وتحسين البيئة مع ضرورة مراعاة الأماكن الأكثر احتياجاً، كما تم مناقشة بعض المشروعات الخاصة الجاهزة للافتتاح.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه يتابع أعمال الرصف بالمراكز والمدن، لرفع مستوى الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين، طبقا للجدول الزمنى المحدد لأعمال الرصف فى مواعيدها المقررة لتحسين شبكة الطرق، وتعزيز معدلات التنمية بالمحافظة.

كما ناقش محافظ كفرالشيخ، مع المهندس محمد خالد، مدير إدارة التخطيط العمرانى، أعمال تطوير بعض الادارات بشكل هندسى لائق داخل ديوان المحافظة، فضلاً عن مناقشة المخطط التفصيلى لأرض الجونة، وعمليات الرصف وإضافة مدير إدارة التخطيط العمرانى كعضو من أعضاء عمليات الرصف التى تتم فى المحافظة.

وأكد محافظ كفرالشيخ،أنه سيتم طرح المناقصات لجميع المراكز والمدن، وطرح كراسة شروط ومواصفات موحدة للرصف، وتتم العملية الإشرافية عليها من مفوض الدولة للإشراف فى البت المالى أو مندوب من وزارة المالية، لافتاً أنه سيتم الاعلان عنه خلال أيام، وتشكيل اللجان المتخصصة للإشراف على أعمال الرصف، تطبيقا للقانون الجديد 182 لسنة 2018 على جميع المقاولين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة