أكرم القصاص - علا الشافعي

وداع مصر لـ CAN2019 وزيارة راموس محور نقاش "الحياة اليوم".. خالد أبو بكر: المنتخب زعلنا والحساب شديد.. أبو العلا:"أجيرى مش قد المسئولية".. وكامل أبو على يكشف كواليس استضافة نجم اسبانيا وزيارته القادمة للأهرامات

الإثنين، 08 يوليو 2019 01:00 ص
وداع مصر لـ CAN2019 وزيارة راموس محور نقاش "الحياة اليوم".. خالد أبو بكر: المنتخب زعلنا والحساب شديد.. أبو العلا:"أجيرى مش قد المسئولية".. وكامل أبو على يكشف كواليس استضافة نجم اسبانيا وزيارته القادمة للأهرامات برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق خالد أبو بكر، على خروج منتخب مصر من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية ضد جنوب أفريقيا مساء السبت، قائلًا :" المنتخب المصرى زعلنا، وفيه حساب شديد على المنظومة، فالكرة جزء من حياتنا".

 

وقال "أبو بكر" خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، إن مصر حقق نجاحًا كبيرًا لا يمكن تجاهلها، وخاصة حفل الافتتاح والتنظيم، ولكن المنتخب الوطنى فشل بالأداء والخروج من دور الـ 16 للبطولة.

 

طارق الأدور: مصر استقبلت 750 ألف سائح رياضى.. واتحاد الكرة فاشل

 

قال طارق الأدور، الناقد والمعلق الرياضى، إن مصر استقبلت 750 ألف سائح رياضى، مضيفًا : "كان من المستحيل الوصول لهذا الرقم بدون التنظيم الرائع لأمم إفريقيا".

 

وأضاف "الأدور"، ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "الحياة"، أن دولة الكاميرون ستكون فى مأزق كبير وموقف صعب خلال تنظيمها بطولة أمم إفريقيا المقبلة فى 2021، وكذلك كوت ديفوار فى كأس إفريقيا 2023.

وأكد أن تنظيم الأمم الإفريقية فى مصر جاء ناجحًا بكل المقاييس، والمهمة أصبحت أصعب على البطولات المقبلة.

 

وفيما يتعلق بخروج المنتخب الوطنى من أمم إفريقيا، قال إن اتحاد الكرة أول عناصر الفشل فى بطولة الامم الإفريقية بجانب حالة عدم الالتزام التى أصابت المعسكر.

 

وواصل: " اتحاد الكرة أضعف من الاندية، وتفرض عليه السطوة من الأندية وبعض اللاعبين، كما أن الجهاز الفنى غير قادر على تقييم المباريات أو قراءتها فى الاوقات الحساسة".

 

محمد أبو العلا: مصر حققت مكاسب خلال بطولة الأمم.. و"أجيرى مش قد المسئولية"

 

قال محمد أبو العلا، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن مصر حققت مكاسب كبيرة من خلال بطولة الأمم الإفريقية وأبرزها البنية التحتية للملاعب بغض النظر عن الناحية الفنية للفريق القومى، مشددًا على ضرورة الحفاظ وصيانة الملاعب بشكل دورى.

وأضاف "أبو العلا"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "الحياة"، أن منتخب مصر والجهاز الفنى افتقد معايير الاختيار الجيد للاعبين.

وذكر محمد أبو العلا، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن المكسيكى خافيير أجيرى، لم يكن على قدر الحدث، مضيفًا:" أجيرى مش قد الحدث، القائمة الموجودة تخلى المدير الفنى يلف المشنقة على رقبته، وأجيرى هو من يتحمل المسئولية فى الاختيارات".

 

تعليق كامل أبو على بـ"الحياة اليوم" حول استضافة راموس

كشف رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس لجنة النشاط السياحى بأمم إفريقيا، ورئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر، كواليس زيارة قائد نادى ريال مدريد الإسبانى سيرجو راموس، وزوجته بيلا روبيو، إلى مدينة الغردقة.

 

وقال "أبو على"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "الحياة"، إن هذه الزيارة ستعود بالخير للسياحة المصرية وخاصة الغردقة ، معربًا عن أمله فى زيارة نجوم عالميين لمصر قريبا.

 

وذكر أن نجم ريال مدريد الأسبانى، كان سعيدًا بوجوده فى مصر، ووعد بزيارة الأهرامات والأقصر وأسوان فى الشتاء المقبل، مضيفًا : "قدمت له إغراءات كثيرة عن الأقصر وأسوان وهذا سيساهم فى ظهور المعالم السياحية لمصر".

وأكد أن مصر جميلة وبها الكثير من الأماكن الرائعة، وهناك طموح كبير لزيادة أعداد السياح، وهذا الأمر يتطلب مزيد من العمل والجهد، مضيفًا: "نعمل الواجب اللى علينا لخدمة وطننا".

 

وأشار إلى أنه استقبل من قبل كرستيانو رونالدو وعائلته، بالإضافة لكريم بنزيمه، مستطردًا: "زيارة راموس للغردقة تمت بنجاح وستساهم فى تنشيط السياحة لمصر، وهناك انطباعه هائل وزوجته قالت إنه سيسافر مع فريقه لمعسكر كندا، وأنها من الممكن أن تأتى لزيارة الغردقة مرة أخرى الأسبوع المقبل مع والدتها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة