وست بروميتش: خروج أحمد حجازى من امم افريقيا مع الفراعنة "مفاجأة"

الأحد، 07 يوليو 2019 01:11 م
وست بروميتش: خروج أحمد حجازى من امم افريقيا مع الفراعنة "مفاجأة" أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى الضوء على هزيمة منتخب مصر أمام جنوب افريقيا بهدف دون مقابل في المباراة التى جمعتهما مساء أمس باستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وذكر الموقع الرسمى لنادى وست بروميتش ألبيون أن أحمد حجازى مدافع الفريق تعرض لهزيمة غير متوقعة مع منتخب مصر أمام جنوب افريقيا، موضحاً أن منتخب "الفراعنة" كان المرشح الأوفر حظاً لبلوغ الدور ربع النهائى.

وأضاف أن أحمد حجازى سينتظم فى تدريبات وست بروميتش ألبيون قريباً استعداداً للموسم الجديد بعد الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الامم الافريقية.

كانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى وست بروميتش ألبيون يعتزم منح أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، راحة سلبية لمدة أسبوعين عقب انتهاء مشاركته مع "الفراعنة" فى بطولة امم افريقيا 2019 المقامة حالياً فى مصر.

وذكرت صحيفة "expressandstar" أن وست بروميتش ألبيون يريد منح أحمد حجازي قسطا وافرا من الراحة ومنحه الفرصة الكاملة لاستعادة لياقته البدنية، لاسيما أن اللاعب شارك مع منتخب مصر الصيف الماضي في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا، وبالتالي تم حرمان حجازي من حصوله على أجازته السنوية التي تمتد لـ 30 يوماً للعام الثاني على التوالي.

وأوقعت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة دورى الدرجة الاولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" فريق وست بروميتش ألبيون، فى مواجهة نوتنجهام فورست.

ويلتقى وست بروميتش ألبيون خارج ملعبه مع نوتنجهام فورست فى الثالث من أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة