جزيرة يونانية تعرض 450 جنيها استرلينيا للهجرة إليها.. اعرف مزاياها وعيوبها

الجمعة، 05 يوليو 2019 02:30 ص
جزيرة يونانية تعرض 450 جنيها استرلينيا للهجرة إليها.. اعرف مزاياها وعيوبها جزيرة أنتيكيثرا اليونانية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المقرر أن تدفع جزيرة أنتيكيثرا اليونانية ، مبلغ 450 جنيها استرلينى، شهريا، للوافدين الجدد على أمل زيادة سكانها من 24 شخصا على 300 شخصا، كما ستوفر أرضا وطعاما مجانيا. 

جزيرة يونانية تعرض مبلغا للهجرة إليها  (1)
 

وقال رئيس  المدينة أندرياس تشارشاليس، أن هناك العديد من المهن تضمن دخلا لائقا لأولئك الذين سيأتون إلى جزيرتنا، وفقا لجريدة  ديلى ميل البريطانية. 

جزيرة يونانية تعرض مبلغا للهجرة إليها  (2)
 

ويهدف المسئولين بالجزيرة إلى العثور على عائلات لديها أكثر من ثلاثة أطفال على استعداد للانتقال والعيش بشكل دائم في جزيرة أنتيكيثيرا. 

وستزود السلطات كل عائلة بمرتب شهري، وإقامة و طعام مجاني، في حالة انتقالهم الدائم إلى الجزيرة.

وصرح أندرياس تشارشاليس ، رئيس المجلس المحلي ، إنهم يبحثون  عن أشخاص يرغبون في العمل كصيادين  أو مزارعين أو بناة  أو خبازين.، قائلاً: "هذة  المهن التي يمكن من خلالها تحقيق دخل لائق لأولئك الذين سيأتون إلى جزيرتنا".  

وتلقت الجزيرة اليونانية، 15 طلب من مختلف الأسر للهجرة إليها، وقالت بينيلوبي تشارشاليس على موقعها على الإنترنت إنها تتمنى أن تكون أرضهم ممتلئة بالناس، قائلة: "أتذكر كان هناك 70 طفلاً في المدرسة ، و 800 شخص يعيشون هنا ، وكان لدينا كاهنان ، واليوم لا يوجد أي أطفال على الإطلاق".

جزيرة يونانية تعرض مبلغا للهجرة إليها  (3)
 

تحتوي الجزيرة على خدمات لكهرباء والهواتف والإنترنت، والتحذير الوحيد هو أنه لا يمكن التنبؤ بها خلال الطقس العاصف ، ويتم توفير المياه الجارية من خلال "خزانات" يتم مراقبتها بعناية والتي تجمع من مياه الأمطار وتتوافر العديد من المناطق الخلابة والمثالية مثل الجبال، الشلالات الرائعة، كما تبلغ مساحة أراضيها 20.43 كيلو متر مربع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة