أرسنال يجدد عقد مونريال لمدة موسم.. والإعلان الرسمى خلال أيام

الخميس، 04 يوليو 2019 03:11 م
أرسنال يجدد عقد مونريال لمدة موسم.. والإعلان الرسمى خلال أيام ناتشو مونريال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل الظهير الأيسر الإسبانى ناتشو مونريال لاتفاق مع إدارة أرسنال الإنجليزى لتجديد عقده والبقاء مع النادى اللندنى بالموسم الجديد، حيث انتهى تعاقد ناتشو مونريال مع أرسنال فى 30 يونيو الماضى.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن مونريال اتفق مع أرسنال على تجديد عقده لمدة موسم واحد، مع وجود خيار تمديد العقد لمدة موسم آخر بموافقة الطرفين، وسيتم الإعلان الرسمى عن الأمر خلال الأيام المقبلة.

وقضى ناتشو مونريال 7 سنوات داخل أرسنال ومع تجديد عقده مع الفريق فإن ذلك يدل على أنه لا يزال ضمن خطط المدير الفنى الإسبانى أونى إيمرى.

ويستمر بذلك مونريال مع أرسنال حتى نهاية الموسم المقبل مع وجود إمكانية لاستمراره الموسم التالى أيضا، مع ثقة إيمرى فى قدرات اللاعب ولعبه دورا مهما مع الفريق فى الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن مونريال يواصل تقاضى 65 ألف إسترليني أسبوعيا دون حدوث أى زيادة أو نقصان للاعب في الموسم المقبل أو التالى له فى حال مدد الطرفان العقد لموسم آخر.

وانتشرت العديد من الأخبار في الفترة الماضية تفيد باقتراب اللاعب من الرحيل عن ملعب الإمارات عائدا إلى الدوري الإسباني في الموسم المقبل، ولكنه ضرب بكل هذه الأخبار عرض الحائط وجدد تعاقده مع الفريق.

ويتمتع صاحب ال33 عام بخبرة كبيرة مع أرسنال والدوري الإنجليزي وهذا من أهم الأسباب التي دفعت إيمري للاحتفاظ به في الموسم المقبل لمحاولة الاستفادة من هذه الخبرات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة