7 أخبار رياضية لا تفوتك

الأحد، 28 يوليو 2019 11:27 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك الأهلى والزمالك
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت  الرياضة اليوم الاحد 28 7 / 2019 العديد من الاخبار الهامة يأتى على رأسها فوز الأهلى على الزمالك بهدف مقابل للاشئ وارتفاع رصيده إلى 80 نقطة بفارق ثمانى نقاط عن أقرب منافسيه الزمالك ، بالإضافة لإقالة الجهاز الفنى للقلعة البيضاء بالكامل . 

صور وفيديو .. الأهلي يكمل فرحة جمهوره بالدورى بالفوز على الزمالك بهدف معلول

نجح النادي الأهلي فى الفوز على الزمالك بهدف دون رد أحرزه على معلول فى الدقيقة 59 فى اللقاء الذى أقيم باستاد برج العرب فى الجولة الـ34 و الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز التى توج بها الأهلي مؤخرا بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليرفع الأحمر رصيده للنقطة 80 ويتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 72 محتلاً المركز الثاني .

الزمالك يعلن إقالة خالد جلال واستقدام مدرب أجنبى وعرض إبراهيم للبيع

قرر مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إقالة الجهاز الفنى الحالى، بقيادة خالد جلال ، بعد الخسارة من الاهلى وضياع بطولة الدورى العام .

فيديو .. احتفالات صاخبة والعاب نارية فى احتفالات أعضاء الأهلي بالفوز على الزمالك

أقام أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي احتفالات صاخبة بعد الفوز على الزمالك في مباراة القمة، والتي اقيمت على ملعب برج العرب مساء اليوم الأحد بهدف نظيف احرزه التونسي على معلول.

"تورتة" في غرفة ملابس بطل الدوري بعد الفوز على الزمالك

احتفل الجهاز الفني للأهلي واللاعبين بالفوز على الزمالك والتتويج ببطولة الدوري الممتاز عقب مباراة القمة الليلة من خلال إحضار "تورتة" للاحتفال.

 

 
تصدر التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى صدارة ترتيب هدافى ناديه بالدورى فى الموسم الحالى برصيد 8 أهداف بعدما نجح فى إحراز الهدف الأول لفريقه فى مرمى الزمالك فى اللقاء المقام بينهما حاليا باستاد برج العرب فى الجولة الاخيرة للدورى الممتاز .
 
 

محمد إبراهيم: عرضى للبيع "إهانة" والاستغناء عنى من 16 يوما

أكد محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك إنه عرضه للبيع بمثابة إهانة له عقب الخسارة من الأهلى، بهدف دون رد سجله على معلول، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد برج العرب، فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز الذى توج بلقبه الأهلى بشكل رسمى بعد تصدر جدول الترتيب برصيد 80 نقطة فيما يأتى الزمالك فى المركز الثانى برصيد 72 نقطة.

 

بيراميدز ينهى اتفاقه مع الإسماعيلى لضم طارق طه

وافق مجلس إدارة النادى الإسماعيلي على عرض بيراميدز لضم طارق طه لاعب الدراويش.
 
 
 

 

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة