لجنة انتخابات "الأطباء": 4 طعون ضد مرشحين بالنقابات الفرعية بالمحافظات

الخميس، 25 يوليو 2019 05:14 م
لجنة انتخابات "الأطباء": 4 طعون ضد مرشحين بالنقابات الفرعية بالمحافظات نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء، نتيجة الطعون المقدمة للجنة ضد المرشحين للانتخابات المقرر اجراؤها الجمعة  11 اكتوبر المقبل.

وقال الدكتور محمد عبد الحميد، أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، عضو اللجنة المشرفة على الانتخابات، إن عدد الطعون المقدمة ضد مرشحين بالنقابات الفرعية، 4 طعون، مشيرا إلى أنه تم رفض الطعون المقدمة من كلا من الطبيب رشاد محمد على، والطبيب عباس جابر عباس المرشحين على مقعد نقيب اطباء قنا ضد الطبيب أيمن خضارى المرشح على ذات المقعد .

وأضاف: كما تم رفض طعن الطبيب محمد رشاد  المرشح على مقعد اطباء قنا، ضد الطبيب حسن ابوالحسن سيد المرشح على ذات المقعد، وتم رفض الطعن المقدم من الطبيب محمود غريب ضد الطبيب أحمد سعيد عثمان المرشح على منصب نقيب أطباء القليوبية .

وكانت اللجنة، قد أعلنت أمس ان عدد الطعون المقدمة ضد المرشحين بالنقابة العامة للأطباء، بلغت خمس طعون  تم قبول طعنين ورفض ثلاث طعون، وهى: تم قبول الطعنيين المقدمين من قبل كلا من الطبيب محمد كمال محمد دسوقى، والطبيب خالد مصطفى سليم المرشحبن على مقعد وسط الدلتا، ضد الطبيب إبراهيم الدهشورى، المرشح على ذات المقعد، وتم رفض الطعن المقدم من الطبيب خالد مصطفى سليم المرشح على مستوى الجمهورية تحت  السن ضد الطبيب أحمد حسين  المرشح على نفس المستوى.

كذلك رفضت الطعنين المقدمين من  الطبيب  أحمد رؤوف المرشح على مقعد النقيب العام والطبيب ايهاب عبد المجيد لطفى المرشح على مقعد قطاع القاهرة ضد الطبيبة منى مينا .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة