أكرم القصاص - علا الشافعي

سفن وشواطئ وظلال.. شوف جمال العالم من فوق × 10 صور

الخميس، 25 يوليو 2019 07:30 م
سفن وشواطئ وظلال.. شوف جمال العالم من فوق × 10 صور جراج
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترك الإنسان والطبيعة بصمات رائعة فى ذلك الكون، من خلال نشاطه الدءوب على ظهر ذلك الكوكب، والذى يتشكل فى لوحات جمالية رائعة فى جميع أنحاء العالم، لذلك سلط مصورون بطائرة بدون طيار صورا مدهشة توضح فكرتهما، حيث قضيا 6 أشهر فى التخطيط للظروف المثالية للاتقاط الصور. 

صور طبيعية  (3)
 
أظهرت الصور الجوية التى التقطتها شقيقان بريطانيان وهما "جيه بي" و"مايك أندروز"، بطائرة دون طيار، صورًا توضع كيف يمكن للعالم أن يكون رائعًا وجميلًا من أعلى من خلال نشاط الإنسان والطبيعة على كوكب الأرض، وفقًا لما ذكرته جريدة ديلى ميل البريطانية.

صور طبيعية  (6)

تتضمن الصور سفينة شحن ملونة تبحر صباحًا وموقف سيارات فى نظام تام، ويخلق حالة من تناسب الألوان، بينما تصطف الكراسى والشماسى على الشواطىء فى إيطاليا.

صور طبيعية  (5)

وأضاف التقرير أنه قد ناقش الآلاف من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حول صحة صورة سفينة الشحن والتى تظهر ظلالها، حيث حظيت بأكثر من ألف تعليق خلال دقائق.

صور طبيعية  (4)

وقال مايك أندروز: "لقد أمضينا ستة أشهر في التخطيط للظروف والزوايا المثالية فى الأفق ورؤية كل هذا كان يستحق كل هذا العناء.. والتقاط  صورا توضح وجهات نظر أخرى حول كوكبنا".

صور طبيعية  (2)

وأضاف:"لقد كرسنا حياتنا للسفر إلى أقصى زوايا الأرض بحثًا عن أشكال وهياكل الأرض الأكثر غرابةً وجمالًا لإظهار العالم بطريقة يشهدها عدد قليل جدًا من الناس".

صور طبيعية  (1)

صور طبيعية  (7)
 
صور طبيعية  (8)
 
صور طبيعية  (9)
 
صور طبيعية  (10)
 
صور طبيعية  (11)
 
صور طبيعية  (12)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة