لو بتصبغى شعرك كتير .. اعرفى إزاى تحافظى عليه

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 07:00 م
لو بتصبغى شعرك كتير .. اعرفى إزاى تحافظى عليه علاج الشعر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترغب دائما الفتيات والسيدات بتغير فى الشكل والتجديد فى تسريحات ولون الشعر من خلال استخدام صبغات الشعر ولكن كثرة الصبغات تؤدى إلى تقصف وسقوط الشعر، إذا كنت ترغبين فى تجديد مظهرك والحفاظ فى نفس الوقت على شعرك  اعرفى بعض الأشياء والوصفات يجب القيام بها بعد صبغ الشعر وفقا لموقع wiki how.

علاج الشعر من الصبغة (3)
علاج الشعر من الصبغة 

رطبي شعرك عقب الصبغة مباشرًة

عادًة بعض أنواع الصبغة تحتوي علي البلسم لتضعيه. إذا لم يوجد، رطبي شعرك باستخدام بلسمك المعتاد، اتركيه في شعرك علي الأقل ثلاث دقائق، بعدها اشطفيه بالماء البارد.

علاج الشعر من الصبغة (2)
علاج الشعر من الصبغة

في كل مرة تستحمين ابدأي بالماء الدافيء وأنهي بالماء البارد

الماء الدافيء يفتح بصيلات شعرك والماء البارد يغلقها مرة أخري بمعني الماء الدافيء سيسمح لشعرك بامتصاص المرطب والماء البارد سيحفظه بالداخل. لذا قاومي ذلك الدافع لأخذ حمام ساخن

علاج الشعر من الصبغة (4)
علاج الشعر من الصبغة

لا تغسلي شعرك كل يوم

غسيل الشعر يجفف الشعر  حاولي تجنب غسيلة كل يوم و عندما تأخذين حمامًا، ارفعي شعرك وضعيه في غطاء الرأس حتي تحفظيه من الماء ليس

 

تجنبي استخدام أدوات التصفيف بالحرارة

الأدوات التي تعمل بالحرارة ستجفف وتتلف شعرك  لذا تخلي عن المكواة واخرجي علي طبيعتك لبضعة أيام في الأسبوع شرب الكثير من المياه سيساعدك

علاج الشعر من الصبغة (1)
علاج الشعر من الصبغة

استخدمي البيض:

البروتين والليسيثين الموجود في البيض مرطب ممتاز من الجذور للأطراف لتقوية الشعر ، وحفظه من التكسر.

المكونات وطريقة الاستخدام:

اخلطي ثلاث بيضات مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقتين من زيت جوز الهند أو الزيتون. ضعيه  علي شعرك واتركيه لمدة ثلاثين دقيقةاغسليه جيدًا ودعيه يجف بالهواء.

المكونات وطريقة الاستخدام:

نصف كوب من الزبادي وملعقتين من زيت اللوز مخلوطين ببيضتين مخفوقتين سيصنع خليطًا كريميًا يمكنك وضعه علي طول شعرك. اتركيه لمدة ثلاثين دقيقة ورطبي كالمعتاد.

رطبي بالزيت:

زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت الخروع وزيت اللوز هم أفضل اختيار لك  وضع القليل من القطرات في يديك ودلكيهم معًا ودلكي كل خصلاتك.

علاج الشعر من الصبغة (5)
علاج الشعر من الصبغة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة