إزالة 5 حالات تعد بالبناء على الأراضى الزراعية بمركزين فى المنيا

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 03:38 م
إزالة 5 حالات تعد بالبناء على الأراضى الزراعية بمركزين فى المنيا ازاله تعديات -ارشيفية
المنيا : فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها فى رفع وإزالة الإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية ومتابعة حالة النظافة العامة بالأحياء والشوارع الرئيسية والقرى التابعة لها، وذلك من خلال الحملات التى يتم تنظيمها بالتعاون مع كافة الجهات تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا من أجل الحفاظ على المظهر الحضارى للمحافظة.

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز المنيا، من إزالة حالتى تعد على الأرض الزراعية بإجمالى مساحة 350 م بالاضافة لرفع 20 طن مخلفات من التجمعات بنطاق قرية البرجاية، منها حالة تعد بقرية أبوسويلم بمساحة 100م، إيقاف حالة تعد على أرض إصلاح زراعى بمساحة 150م بالاضافة لوضع خطة عمل تلبى احتياجات المواطنين بالقرى المختلفة لضمان وصول كافة الخدمات اليها المتمثلة فى إنارة الطرق وتمهيدها والحفاظ على النظافة العامة.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار 3 حالات تعد بالبناء على الأرض الزراعية بإجمالى مساحة 1 قيراط و4 سهم، منها حالتين تعد بحوض العمده بالاضافة لحالة تعد بحوض الخزاعى.

وعلى جانب آخر، تمكنت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا، من إزالة عدد من الإشغالات المتواجدة فى الأحياء والشوارع الرئيسية من خلال الحملة التى نظمتها بالتعاون مع إدارة الإشغالات والجهات المعنية بالمركز، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بضرورة رفع الإشغالات والحفاظ على حرم الطريق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقال اللواء إيهاب زهنى رئيس المركز، إن الحملة أسفرت عن رفع الإشغالات من المقاهى والمحلات المتعدية على حرم الطريق , بالإضافة لإنارة شارع عبد العظيم بالمدينة، مشيرا الى استمرار تلك الحملات لردع المخالفين وتطبيق القانون.

وأضاف رئيس المركز، أن تنفيذ هذه الحملات يتم بشكل مستمر ودورى لإزالة جميع أشكال التعديات والإشغالات التى من شأنها الإضرار بالصالح العام من خلال رصدها والتصدى لها ومعاقبة المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة